إليكِ تفاصيل حفل افتتاح متجر Kiko الأول في بيروت

إليكِ تفاصيل حفل افتتاح متجر Kiko الأول في بيروت

Norah Naji by 6 Years Ago

افتتحت علامة مستحضرات التجميل الإيطالية الأكثر نجاحاً KIKO MILANO متجرها الأوّل في بيروت، لبنان في إيه بي سي فردان مول يوم 28 يوليو 2017، مع وجود كاميرا نواعم لتنقل لكِ تفاصيل حفل الافتتاح.

وقد أسّست مجموعة Percassi علامة KIKO MILANO عام 1997 لتصبح إحدى علامات مستحضرات التجميل الأسرع نموّاً في العالم مع أكثر من ألف متجر في 15 دولة وانتشار واسع على شبكة الإنترنت في 35 بلداً. ومن خلال شراكتها مع شركة البيع بالتجزئة الإقليمية AZADEA، تنوي العلامة الإيطالية افتتاح متجر آخر في أسواق بيروت قبل نهاية عام 2017. 

تضمّ مجموعة المستحضرات الشاملة من KIKO MILANO ما يزيد عن 1400 مستحضرٍ عالي الجودة، من منتجات العناية بالأظافر، الأكسسوارات التجميلية ومستحضرات العناية بالبشرة المتطورة. ونظراً إلى تأثّرها الكبير بثقافة وتقاليد ميلانو التي تُعدّ إحدى العواصم العالمية للفن، الأزياء، والتصميم، تقوم KIKO باستباق صيحات الجمال لتجعلها بمتناول كافّة النساء.

يضمّ متجر KIKO فريقاً محترفاً من خبراء التجميل والمكياج الجاهزين دائماً لتلبية احتياجات العميلات، وتجربة الإطلالات الجديدة وعلاجات العناية بالبشرة الفعّالة. باعتمادها هذه المقاربة المبتكرة، ترضي KIKO عاشقات الجمال الأكثر تطلّباً مع باقة لامحدودة من الألوان، والدرجات، لتلبية كلّ متطلّبات المكياج على الصعيد الشخصي والاحترافي.

 

 

 

 

كلمات مفتاحيّة مكياج،

إضافة التعليقات

.