زفاف أسطوري جديد لنجل أهم ملياردير أرميني

زفاف أسطوري جديد لنجل أهم ملياردير أرميني

hanady nassar by 6 Years Ago

من القبة المصممة من الورود إلى الكعكة المؤلفة من أربع طبقات المغطاة بأزرار الورد الطبيعي، لم يوفر نجل الملياردير الأرميني الأكبر أيّاً من مظاهر البذخ في حفل زفافه.

وبحسب ما ذكر موقع "الديلي ميل" البريطاني تبادل العريس كارين كارابيتيان وعروسه الخلابة ليليت العهود في الكنيسة الأرمينية في العاصمة الروسية موسكو قبل أن يحتفلا بزواجهما بحضور 200 ضيف في صالة "سافيزا"، إحدى أشهر صالات الاحتفال في البلاد. 

تعكس الصور التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي لحفل الزفاف من الداخل حرص العروسين على تقديم أفخر أنواع الأطعمة وأجمل الزينة، وأفضل نشاطات الترفيه في يومهما الأهم. الخيارات الخاصة بالديكور كانت أكثر من رائعة من الشموع إلى الورود الطبيعية وزينة وسط الطاولات، والكريستال المنتشر في جميع أنحاء الصالة. 

تجدر الإشارة إلى أن الفستان الذي ارتدته العروس الجميلة في الكنيسة وعند دخولها إلى الصالة يحمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، إلى جانب فستان آخر ظهرت به في منتصف الحفل.

العريس هو ابن أشهر ملياردير أرميني في العالم المعروف بـ سامويل كارابيتيان، أحد أصدقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتُقدّر ثروته بحوالى 4.6 مليارات دولار، ويحل في المرتبة الـ32 على لائحة فوربس لأغنى الشخصيات في العالم لامتلاكه 33 مركزاً تجارياً وثمانية فنادق في روسيا.

زفاف أسطوري فاخر وباهر 

 

 

كلمات مفتاحيّة زواج،

إضافة التعليقات

.