روح الهند الشرقية الساحرة في عرض إيترو في ميلانو

روح الهند الشرقية الساحرة في عرض إيترو في ميلانو

Norah Naji by 6 Years Ago

حمل عرض إترو لربيع 2018  في أسبوع ميلان للموضة أشياء كثيرة. لقد كان احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيس العلامة. وكانت هذه المرة الأولى التي يجلب فيها الأخوان فيرونيكا و كين إترو مجموعات النساء والرجال، التي صمماها على التوالي معاً على المدرج. إنها مجموعة منفتحة ومتنوعة متعددة الثقافات، كرّما فيها والدهما مؤسس العلامة جيرولامو، الذي أصبح حبه للهند على وجه الخصوص، العلامة المميّزة للتصاميم.

لقد حمل العرض اسم "شجرة الحياة" وجاءت التصاميم لتحتفي بالروح الساحرة للهند بتفاصيل باهرة ودرجات ألوان زاهية جميلة، بدأت من الأبيض ووصلت إلى أوجها بدرجات قوس قزح، والطبعات الزخرفية الفنية.

وجاءت التصاميم بسيطة في فساتين أنيقة موحّدة، وبيبي دولز لطيفة، ثم فساتين فولكلورية لافتة ومطرّزة غنية، وملفوفة بالأوشحة المنسّمة، وخامات خفيفة مثل الحرير، والشيفون، كما ظهر المخمل الناعم، وكان هناك بريق ظهر من خلال أكوام من اللؤلؤ الأرستقراطي والتطريز الكريستالي، وكذلك  من خلال المرايا والخيوط المعدنية. 

وظهرت ثقافة الكريكيت الهندي من خلال التيشيرت البولو السباعي المصمّمة خصيصاً للرجال والنساء، كما ظهرت المعاطف الطويلة العسكرية، واللليغينغ الضيقة، والكروب توب الرياضي، إضافة إلى الحقائب الصغيرة، والأقراط المتدلّية الملوّنة.

 

 

كلمات مفتاحيّة فساتين ناعمة، فساتين سهره،

إضافة التعليقات

.