دينا لـ"نواعم": لهذا قبلت التحدّي!

دينا لـ"نواعم": لهذا قبلت التحدّي!

Nawa3em by 9 Years Ago

للمرة الأولى تشارك الراقصة والفنانة دينا في لجنة تحكيم، والجديد أيضًا أنه أول برنامج لاكتشاف المواهب الخاصة بالرقص، ومن المقرّر عرضه تحت عنوان "الراقصة".

دينا تحدثت عن خطوتها هذه إلى "نواعم"، وأكدت أن ما أثار حماستها للتجربة هو أن فكرة البرنامج تعتمد على الرقص، وهي فكرة جديدة في حد ذاتها لأن أغلب البرامج التي تُقدَّم تعتمد على مواهب مثل الغناء والتمثيل ولا يوجد اهتمام بالرقص أو إلقاء الضوء على الموهوبين فيه. وتابعت دينا بالقول: "نحن اليوم أصبحنا بحاجة إلى وجود راقصين وراقصات".

وقرّرت دينا أن تنقل خبراتها في هذا المجال إلى المتدربين والمشتركين في البرنامج، وتقول إنها ستراعي في الحكم على من سيفوز باللقب من خلال تقديمه للرقص وأيضًا التقنيات التي ستُستخدم على المسرح، ومدى ذكاء الراقصة وتفاعلها مع الجمهور وإحساسها بالموسيقى أو الأغنية.

وعن الانتقاد الذي وُجّه إلى البرنامج قبل عرضه، تقول دينا: "يهاجم الرقص دائمًا على الرغم من أننا نفتخر بالرموز القديمة مثل سامية جمال وتحية كاريوكا. في الماضي، كان الرقص يتميّز بمكانة كبيرة، ولكن حاليًا يُهاجم على الرغم من أنه فن والراقصات في الخارج يسعين إلى تعلّم الرقص الشرقي. ولكن على النقيض هناك من يحبّذ التجربة ويراها متميّزة ومختلفة، وقد قبلت التحدي بخوض التجربة على الرغم من الهجوم لشعوري بأننا بحاجة إلى هذه النوعية من البرامج، فهناك عدد كبير من الراقصات لا يجدن الوسيلة التي يظهرن بها موهبتهن".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال دينا كان مسلسل "المرافعة"، الذي شاركت في بطولته دوللي شاهين وفاروق الفيشاوي وباسم ياخور وعُرض في رمضان الماضي.

 

 

إضافة التعليقات

.