هل يحتفل جورج كلوني وأمل علم الدين بزواجهما مرّة ثانية؟!

هل يحتفل جورج كلوني وأمل علم الدين بزواجهما مرّة ثانية؟!

Nawa3em by 9 Years Ago

لا شك في أن حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين الذي أقيم في أواخر شهر أيلول/سبتمبر الماضي تصدّر عناوين الصحف العالمية نظرًا لأهمية هذا الحدث الذي انتظره الملايين حول العالم.
وأخيرًا أشارت معلومات صحافية إلى أن كلوني وزوجته المحامية اللبنانية يعتزمان الاحتفال بزفافهما مرّة ثانية خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية ضمن حفل خاص  من المتوقع أن يقام في فندق "Danesfield House & Spa" في مارلو بمدينة "باكينغهامشاير"، الذي أشيع أن عائلة أمل علم الدين حجزت المكان لهذا الغرض.

وأضافت المعلومات أن خيمة بيضاء ضخمة بُنيت قرب الفندق وفي قطعة أرض خاصة، تقع على مسافة 6 أميال من المنزل الذي أشيع أن جورج وأمل كلوني اشترياه قبل فترة قصيرة.

وكان موقع "دايلي مايل" البريطاني قد كشف، قبل زواج جورج كلوني من أمل علم الدين، عن أن الزوجين كانا يخططان لإقامة سهرة خاصة للاحتفال بزواجهما في فندق "Danesfield House".
وكان مصدر مطّلع قد أشار حينها للموقع إلى أن الثنائي كلوني سيقيم الحفل في نهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر، وسيكون مخصّصًا لأفراد عائلتيهما، وللأصدقاء بمن فيهم الأشخاص الذين لم يحضروا مراسم الزواج المدني في العاصمة لندن أو حفل الزفاف الذي أقيم في إيطاليا.

يشار إلى أن الفندق يتميز بفخامته الكبيرة، ويضمّ مجموعة من الغرف الفخمة، فضلًا عن أنه يُعتبر مكانًا مثاليًا للاحتفالات الإجتماعية، خصوصًا أنه يتّسع لأكثر من 200 ضيف.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع Daily Mail حاول الاتصال بفندق "Danesfield House" للتأكد من صحّة خبر الحفل، إلا أنه رفض إعطاء تفاصيل عن الموضوع دون أن ينفي الخبر.

 

كلمات مفتاحيّة جورج كلوني،

إضافة التعليقات

.