توقّعات ماغي فرح لبرج الحوت لعام 2015

توقّعات ماغي فرح لبرج الحوت لعام 2015

Nawa3em by 9 Years Ago

في ابراج هذا العام تدخلين سنة من التحدّيات الكثيرة و الأعمال الشاقة التي تتطلّب منك الحنكة و المهارة لتخطّي بعض الصعوبات، التي تكون أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. إنّ حظّك هذه السنة يتعلّق بطريقة تصرّفك فإذا أقدمت على العمل بثقة بالنفس و روح إيجابية تنتصرين على كلّ العوائق أمّا إذا تعاملت مع الأحداث بسلبية فإنّك تراوحين مكانك بدون قدرة على تسوية المشاكل و محاصرة الصعوبات. من المفيد أن تبادري دوماً في الأوقات المناسبة للإحاطة بكلّ المواضيع و التدخّل عند اللزوم، منعاً لتضخّم الأمور. لا تخشي شيئاً يا امرأة برج الحوت فأنت تتمتّعين بكلّ ما يجب لكي تنتصري و تحقّقي الطموحات شرط أن لا تبقي قابعة في زاويتك منتظرة القدر ليُسقط عليك الحلول من السماء.

1. عموماً

في الابراج تحتاجين في هذا العام الى الحوافز لكي تنتقلي من التفكير الى التنفيذ، و ربّما تميلين الى الانسحاب و التواري أمام بعض الإشكالات، إلّا أنّ القدر يجبرك على العمل العاجل والتكيّف مع الظروف. إنّ الشرط الوحيد لكي تعيشي بسلام هو أن تكون أوضاعك المالية مستقرّة و أن تتصرّفي باستقامة في كلّ الشؤون المادية. تدلّك الأفلاك على الأوقات المناسبة و تحذّرك من الفترات السلبية. كما تطلب منك الانتباه الى صحّتك و مضاعفة الوقاية و الالتزام بالقواعد و الأصول في ما يخصّ سلامتك خاصّة ابتداءً من شهر ايلول/ سبتمبر حيث عليك تجنّب التطرّف في أيّ مجال و التقيّد بالتعاليم الصحيّة و الوقائية.

2. عملياً

في الابراج و حظّك عملياً تثقل عليك الأعباء أو تفقدين موقعاً أو عملاً أو تتخلّين عن مسؤولية أو مهمّة. قد تقعين ضحيّة التضليل و المراوغة و الاستغلال أو الابتزاز العاطفيّ و قد ترد بعض العقبات التي تحول دون تقدّمك. ستحصل بعض المفاجآت في شهر آب/ اغسطس بالإضافة الى عقود و التزامات جديدة و اتّفاقات خارج البلاد. و بين بداية السنة و شهر تموز/ يوليو تتاح لك فرص يجب أن تلتقطيها في الوقت المناسب. قد تكلّفين بمهمّة أو ترتبطين بعمل جديد أو توقّعين على عقد مثمر و عليك أن تنتبهي و تتابعي الأبراج اليومية لاختيار المواعيد المناسبة. منذ الشهر الأول، تشعرين عزيزتي امرأة برج الحوت بضرورة التصدّي للمشكلات و العراقيل إذ إنّك تصارعين الأقدار بين كانون الثاني/ يناير و شباط/ فبراير لكي يخفّ الضغط في شهر آذار/ مارس و في شهر نيسان/ ابريل. أمّا الأفلاك فتحذّرك من اجواء شهر حزيران/ يونيو و ابتداءً من منتصف أيلول/ سبتمبر حتّى آخر السنة. لتتفادي كلّ المتاعب و تديري شؤونك بوعي متجنّبة الأزمات والمحاذير الكبيرة التي يمكنك أن تتخطّيها عليك أن تصرّفي بحكمة.  قد يكون عليك هذه السنة احباط بعض المخطّطات و المقايضة في بعض الأحيان تجنّباً للأسوأ و تعليق بعض المشاريع بانتظار وقت أفضل. حاولي أن تستفيدي من هذه الأجواء لكي تعيدي تنظيم حياتك خاصّة إن واجهتك تغييرات غير منتظرة تستدعي تدخّلك السريع و الاستعانة بأشخاص أوفياء و بعض المراجع التي بالمناسبة تقف الى جانبك هذه السنة في الأوقات الصعبة. حاذري بعض المتملّقين و تجار الأوهام، فقد يكثرون حولك ويستغلّون ضعفك لجرّك الى بعض المآزق. يُخشى أيضاً من افتراء يطالك فتُضطرّين للدفاع عن نفسك. ستشعرين بالقوّة في الظروف الصعبة و ستحظين بالدعم في الأوقات الحرجة و بعض الظروف المؤاتية لمعالجة الثغرات عند اللزوم.

3. عاطفياً

في الابراج و حظّك في الحبّ تتّخذين قرارات مهمّة على الصعيد الشخصي الذي يحمل بعض التعديلات و التوجّهات الجديدة. يتحدّث الفلك عن حبّ جديد لبعض مواليد الحوت و عن علاقات متميّزة يعقدونها إذا كانوا خالين. أمّا العلاقات المستقرّة فتكون متينة جداً و تنتصر على كلّ المشاكل. فقط عليك أن تحذري ممّن يحاول إغواءك لمصلحة شخصية. قد تشغل بالك أيضاً صحّة أحد المقرّبين و تلتهين به عن شؤونك الحميمة و الشخصية و يكون فصل الصيف وبداية الخريف جيّدين لتسجيل الأفراح و المناسبات السعيدة في حياتك أو للقاء حبيب تحلمين به. كذلك يكون شباط/ فبراير مناسباً للقاء في حياتك و قد يحمل شهر أيار/ مايو غراماً من النظرة الأولى و حياة اجتماعية صاخبة حيث تمارسين جاذبية قصوى. أمّا شهر تموز/ يوليو فيصحّح بعض الأوضاع و يعيد التناغم الى حياتك. لحسن الحظّ تنتهي السنة بشهر مغرٍ هو كانون الأول/ ديسمبر و يكون حظّك في أوّجه و يعدك بحبّ و سلام و تناغم.
 


 

كلمات مفتاحيّة الأبراج، برج الحوت،

إضافة التعليقات

.