بعد نانسي عجرم وإليسا... هيفا وهبي تدخل المنافسة!

بعد نانسي عجرم وإليسا... هيفا وهبي تدخل المنافسة!

Nawa3em by 9 Years Ago

على الرغم من انشغالها بدورها الجديد في مسلسل "مريم" وقراءة السيناريو الخاص به، بالإضافة إلى أعمال غنائية أخرى... رُشّحت النجمة هيفا وهبي للحصول على جائزة Big Apple Music Award التي ترشّحت إليها منذ فترة النجمتان إليسا ونانسي عجرم، كما دخل على خط الترشيحات الفنان الفلسطيني محمد عساف.


هيفا تستعد لـ"مريم"


وكالعادة، جنّد معجبو وهبي طاقاتهم واهتمامهم للتصويت لهيفاء لعلّها تنال هذه الجائزة عن مجمل الأعمال الغنائية التي قدّمتها في عام 2014، وما قبله، وبعد نجاح ألبومها الغنائي الأخير "ملكة جمال الكون" الذي مضى على صدوره حوالى سنتين. كل ذلك يأتي في وقت تتهيّأ هيفا وهبي في شهر مارس/ آذار المقبل لدخول بلاتوه التصوير في القاهرة لمشاهد مسلسل "مريم" الذي تؤدّي فيه دور البطولة إلى جانب الممثل المصري القدير خالد النبوي، وهو أول تعاون سيجمع وهبي والنبوي الذي تعشق هيفا أعماله بحسب تصريحاتها.


لا اتفاق مع روتانا بعد


هيفا تقسّم إقامتها اليوم ما بين بيروت والقاهرة، لكننا علمنا أن ما يؤخر إصدار كليباتها الغنائية الجديدة هو انتظارها للأوضاع المخيّمة على العالم العربي إذ تأمل القليل من الهدوء قبل إصدار عمل غنائي عالمي يتألف من أغنيتين سجّلتهما وصوّرتهما في الولايات المتحدة الأميركية مع المخرج طارق فريتخ. وبالتالي من المفترض أن يكون العملان من إنتاج هيفا نفسها بعدما لم تتوصل حتى الساعة إلى أيّ اتفاق رسمي أو تجديد عقد مع شركة روتانا وذلك بعد انتهاء عقدها، لكن تظل روتانا على تعاملها مع هيفا ضمن الشق المتعلّق بالحفلات.

يُذكر أنّ المنافسة بين نجمات لبنان على الجائزة العالمية BAMA تشمل أيضاً منافسة مع بعض النجمات المصريات والنجوم العرب في الغناء ومساعدة جمهورهم لها ومدى شعبيتهم ليحصلوا على الجائزة التي تنتهي خدمة التصويت عليها الشهر المقبل، فيما تعلن النتائج العربية كما العالمية في يوم واحد. فهل يتمكن جمهور هيفا من إيصال نجمته إلى اللقب وبالتالي تنتصر على إليسا ونانسي وآخرين من الذين يريدون الفوز بالجائزة؟!

 

كلمات مفتاحيّة نانسي عجرم، هيفاء وهبي، اليسا،

إضافة التعليقات

.