خاص - لماذا تركت منة فضالي "وش تاني" وسافرت إلى فرنسا؟

خاص - لماذا تركت منة فضالي "وش تاني" وسافرت إلى فرنسا؟

Nawa3em by 9 Years Ago

أزمة صحّية طارئة وسفر مفاجئ، عاشتهما الفنانة منة فضالي التي بدأت بالتعافي منها، إلا انها قبل أن تعود لتواصل تصوير دورها في مسلسل "وش تاني" سافرت إلى باريس وهو ما جعل البعض يعتقد بوجود مشاكل بينها وبين أسرة المسلسل.


تسوّق واستجمام في باريس


منة في تصريح خاص لنواعم نفت أن تكون هناك مشاكل، وقالت إنها حرصت على السفر قبل أسبوع من العودة للتصوير، حيث نصحها الطبيب بالتزام الراحة خلال هذه الفترة، وقررت السفر للحصول على الراحة، وأيضاً للتسوّق، إذ يبقى لها بعض المشاهد في المسلسل فقررت شراء مجموعة من الملابس والأكسسوارت خاصة أنّ الشخصية التي تقدّمها في المسلسل بالرغم من أنّها في البداية تكون فتاة فقيرة، تتحول بعد أن تتزوج برجل الأعمال حسين فهمي، لتصبح شخصية مختلفة حتى تقع في حب شخص آخر.


تفكّر كثيراً بعد "وش تاني"


وعن التعاون مع كريم عبد العزيز، قالت إنها مستمتعة كثيراً بالكواليس في مسلسل "وش تاني"، الذي تنتظر عرضه بفارغ الصبر لتقديمها شخصية جديدة ومفاجأة لجمهورها.
وعن ابتعادها عن السينما وتركيزها على الدراما تقول منة إنها بالفعل مقلّة في أعمالها السينمائية مقارنة بالدراما، ولكنّها لطالما رفضت الأدوار التي لا تليق بها خاصّةً أنّها دائماً ما تحب أن تقدّم أعمالاً بعيدة عن خدش الحياء، فهي لها خطوطها الحمراء وتدقق كثيراً في ما يُعرض عليها.
وقالت إنها بالفعل بعد "وش تاني"، تفكّر في العودة إلى السينما ومعروض عليها أكثر من عمل ولكنها تفكر جيداً قبل الإقدام على التجربة.


 

كلمات مفتاحيّة منة فضالي،

إضافة التعليقات

.