أحمد عز يعتذر عن "عنتيل الزمالك" ويقاضي زينة

أحمد عز يعتذر عن "عنتيل الزمالك" ويقاضي زينة

Nawa3em by 8 Years Ago

أبدى الممثل أحمد عز اعتذاره عن فيلم "عنتيل الزمالك"، الذي تعاقد عليه من فترة مع المنتج محمد السبكي والمخرج محمد سامي، الذي أكّد في حديثٍ لنواعم خلال الفترة الماضية أنّ تأجيل الفيلم أتى لعدم إنهاء السيناريو حتى الآن، إلّا أنّ عز قرّر الاعتذار نهائياً.

سامي ينفي الشائعات

وأُعلن عن تعاقد سامي والسبكي منذ ما يُقارب الشهر على العمل الجديد، ولكن بعد إعلانهما عن استعدادهما لتصوير فيلم "أهواك" للنجمين تامر حسني و غادة عادل، ظنّ البعض أنّ الممثلة زينة هي السبب وراء إيقاف فيلم عز الجديد، بعد أن حصلت على حكم بنسب طفليها التوأم له، ولكنّ هذا الكلام بحسب سامي لا يمتّ إلى الواقع بصلة، واستأذن عز للبدء بتصوير فيلم تامر، نافياً أن يكون موضوع المحكمة هو الدافع وراء التأجيل.

فيلم جديد بعد نجاح "ولاد رزق"

لكنّ عز الذي اطمأنّ على فيلمه الجديد "ولاد رزق"، الذي تجاوزت إيراداته 7 ملايين جنيه تعاقد بالفعل مع إحدى شركات الإنتاج على فيلم جديد، يتكتم على تفاصيله، خاصّةً أنّه يرغب في تكثيف نشاطه الفني حتى لا يغيب عن جمهوره.

يقاضي زينة بالسبّ والقذف

من ناحيةٍ أخرى، بدأ محامي عز باتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع دعوى قضائية ضد الممثلة زينة، بسبب تصريحاتها الأخيرة التي قالت فيها إن فيلم عز فاشل ومن الرجولة أن يقوم بتنفيذ قرارات المحكمة، وإنّ ولديه حينما يكبران سيكتشفان أنه ليس "بني آدم"، بحسب ما نُسب لها، وأنّها مستاءة من إدراج اسمها في أحاديثه الصحافية.
وعلمنا أيضاً بأنّ تأجيل فيلم زينة الجديد "الليلة الكبيرة" للمخرج سامح عبد العزيز، وهو بطولة جماعية، جاء لرغبة الجهة المنتجة في الابتعاد عن المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم بين أحمد عز و محمد رمضان و محمد سعد، فيما تستعد زينة لتصوير الجزء الثاني من مسلسلها "زواج بالإكراه".

 

كلمات مفتاحيّة زينة ، احمد عز،

إضافة التعليقات

.