ماذا يفعل مهيار خضّور في تركيا؟

ماذا يفعل مهيار خضّور في تركيا؟

Nawa3em by 8 Years Ago

توجّه النجم السوري مهيار خضور، إلى مدينة ماردين التركية برفقة المخرج عبد الباري أبو الخير، حيث تجري الاستعدادات المكثفة للانطلاق بتصوير مسلسل الإمام أحمد بن حنبل.

ماردين الخيار النهائي

مهيار نشر العديد من الصور خلال وجوده في ماردين التركية، حيث يقوم فريق العمل ببناء ديكورات المسلسل والاستوديوهات الخاصة بالتصوير، في ظل وجود مخرج العمل وخصوصاً بعد تأجيله منذ الموسم الماضي، والبحث عن مكان مناسب للتصوير بعد المغرب والجزائر وأوزبكستان والهند وأخيراً أسبانيا، حيث كانت مشاكل حصول النجوم السوريين والفنيين المشاركين في المسلسل على تأشيرات دخول هي العائق ما تسبب بتأجيل المسلسل الذي كان مقرراً أن يُعرض في شهر رمضان المبارك 2015 بينما سيُعرض في رمضان المقبل بعد تأجيله.

الإمام أحمد بن حنبل

مهيار أكد في حديث خاص لـ"نواعم"، أنّه بالفعل في ماردين برفقة المخرج بغية إنهاء العديد من التفاصيل المتعلقة بتحضيرات تصوير الشخصية على أن ينطلق التصوير خلال الفترة القريبة المقبلة بعد إنهاء تجهيز مواقع التصوير. ويجسّد مهيار في المسلسل الشخصية الرئيسية في العمل، وهي شخصية الإمام أحمد بن حنبل.

اعتذر عن العديد من الأعمال

وعلمت نواعم أنّ مهيار اعتذر عن العديد من الأعمال الدرامية لغاية الآن، ومنها مسلسل البيئة الشامية "عطر الشام"، الذي انطلق تصويره قبل أيام، حيث كان مرشحاً لأداء أكثر من شخصية رئيسية في العمل لعل آخرها شخصية "مظهر" وهو بيك الحارة، بالإضافة إلى اعتذاره عن العديد من الأعمال الأخرى.
وعن أسباب اعتذاره عن العديد من الأعمال أضاف مهيار: "تصوير المسلسل التاريخي يتطلب وقتاً طويلاً، حوالى ثلاثة أشهر تقريباً، وهو ما يمنعني من الالتزام بأي عمل آخر بسبب الصعوبة الكبيرة في تنسيق الوقت بين هذه الأعمال".

 

كلمات مفتاحيّة مهيار خضور،

إضافة التعليقات

.