هل يعلن كانييه ويست عن إعجابه بجينيفر لوبيز؟

هل يعلن كانييه ويست عن إعجابه بجينيفر لوبيز؟

Nawa3em by 8 Years Ago



كشفت مجلّة National Enquirer أنّ الرابر والمنتج الموسيقي كانييه ويست، معجب للغاية بالنجمة الأميركية جينيفر لوبيز، وأنّ موضوع إعجابه بها يزداد مع الوقت، وهو يُقدّر عملها وشخصيتها كثيراً.

وقد أشارت المجلّة إلى أنّ الموضوع زاد عن حدّه، وبات جميع المقرّبين منه على يقين بالموضوع الذي - على ما يبدو - أزعج أيضاً زوجته كيم كارداشيان، التي وُصِفَت علاقته بها بالمضطربة أخيراً.

إلّا أن موقع Gossip Cop - عن لسان مقرّبين من الثنائي ويست - نفى الموضوع جملةً وتفصيلاً، مشيراً إلى أنّ المشاكل بين الثنائي سببها موضوع آخر، وكانييه يُقدّر عمل لوبيز كثيراً ولكن لا إعجاب بينهما.

وكانت المشاكل العائلية قد تفاقمت بين الثنائي، وذلك بعد أن قرّرت كيم معاقبته بطرده من المنزل، ومنعه من تخطّي باب المنزل والدخول إليه وحتى رؤية ولديه، وقد وجّهت أوامرها إلى الحراس والأمن بمنع دخوله المنزل.

وقد بدأت مواقع الأخبار الأجنبية، تداول خبر أنّ طرد كيم لزوجها هو بداية طلاق بينهما، وذلك بحسب مصادر موقع ET Online الإخباري الذي قال إنّ هذا الخلاف قد يُنهي زواج كيم.

فكارداشيان اعتبرت أنّ أسلوب وسلوك ويست أخيراً جلَب العار لها ولعائلتها، فهو ما زال مهووساً بحبيبته السابقة أمبر روز، ولا سيّما بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين روز على التويتر والأخذ والرد بالألفاظ النابية.

 

إضافة التعليقات

.