منة شلبي لـ"نواعم": السرير في صوري ديكور ولن أهتمّ للنقد

منة شلبي لـ"نواعم": السرير في صوري ديكور ولن أهتمّ للنقد

Nawa3em by 8 Years Ago

دائماً مع كل جديد تثير النجمة منة شلبي، حالة من الجدل، وأخيراً خلال ظهورها في جلسة تصوير جديدة أطلّت خلالها على السرير، ما عرّضها للهجوم من قبل الكثيرين الذين اعتبروا أنّها ظهرت بشكل جريء وغير مناسب.

الانتقاد البنّاء يهمّني

وردّاً على هذا الهجوم، تقول منة في تصريح خاصّ لنواعم إنّ الصورة التي ظهرت بها مؤخراً هي ضمن جلسة تصوير فوتوغرافية مع المصوّر خالد فضّة، وإنّ السرير الذي ظهر في الصور كان جزءًا من الديكور، وهو أمر طبيعي.
ولم يكن في الصور التي تعاونت فيها مع المصور المعروف خالد فضة أيّ جرأة على الإطلاق، وتابعت بأنها بالتأكيد تهتمّ للانتقاد، ولكن البنّاء فقط، ولكنها لا تلتفت لما تتعرض له من انتقاد لأيّ تصرف أو موقف. وتابعت بأنّ خالد فضة مصور متجدد دائماً، ويبحث عن أفكار جديدة ومختلفة.

تعشق الإذاعة ومسلسلاتها

وبعيداً من ذلك، وعن مشاركتها في الدراما الرمضانية، قالت منة بأنها ستشارك في الماراثون الرمضاني، ولكن بعمل إذاعي أوشكت على الانتهاء من تسجيله ويشاركها بطولته الفنان إياد نصار، وتظهر من خلاله بشخصية فتاة مهتمة بالعمل الخيري وتكون همزة الوصل بين قوات الجيش ومرضى السرطان. وأوضحت شلبي، بأنّها سبق وشاركت في أعمال إذاعية عديدة، وأحبّت التجربة كثيراً، فميكروفون الإذاعة له سحره أيضاً.
وعن مسلسل "واحة الغروب"، قالت إنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد للتصوير، وخاصّةً أنّه يحتاج لتحضيرات كبيرة ولكنّها متحمسة للعمل.

"أهل العيب" عمل مميز

أما في السينما، فقد أوشكت منة على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن"، لتتفرغ بعدها لتصوير فيلم "أهل العيب"، الذي تأجّل لانشغال النجوم المشاركين فيه بأعمال أخرى، كما تنتظر منة أيضاً عرض فيلم "نوارة" الذي حصلت عنه على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي.

 

كلمات مفتاحيّة منة شلبي، إياد نصار،

إضافة التعليقات

.