نواعم تكشف آخر مستجدّات ألبوم نانسي عجرم

نواعم تكشف آخر مستجدّات ألبوم نانسي عجرم

Nawa3em by 8 Years Ago

تواكب نواعم كافّة التحضيرات الخاصّة بألبوم الفنانة نانسي عجرم قبل أن يخرج من "مطبخ الاستديو" ويبصر النور، فما هي آخر مستجدّات ألبومها؟


المصرية لها حصّة الأسد


علمنا من مصادرنا الخاصّة أنّ الفنانة نانسي عجرم انتهت من تسجيل نصف أغاني ألبومها تقريباً. كما تشير مصادر نواعم إلى أنّ اللهجة المصرية ستكون لها الحصّة الأكبر في ألبوم نانسي رغم وجود أغنيات لبنانية وخليجية، وتتعاون مع أسماء جديدة لأول مرّة مثل الشاعر خالد تاج الدين الذي حقّق شهرة واسعة بعد تعاوناته مع الفنان عمرو دياب. وقد انتهت نانسي من تسجيل أغنيتيْن من كلماته، كما تعيد نانسي تجربتها مع أسماء سبق أن تعاونت معها، فمن الشعراء مثلاً بهاء الدين محمد، أمير طعيمة، من الملحنين وليد سعد وخالد عز ومن الموزعين طارق مدكور.


نانسي تنتقي الأفضل


ومن الجدير ذكره أنّ نانسي استمعت إلى أربع عشرة أغنية اختارت منها أربعَ فقط وذلك قبل طرحها أغنيتها المنفردة الأخيرة معقول الغرام. وتشير مصادرنا إلى أنّ نانسي اجتمعت بالفنّان مروان خوري الذي تنوي التعاون معه للمرة الأولى في ألبومها المقبل لكن لم يتم الاتفاق النهائي بينهما، فضلاً عن تحضيرها أغنية أخرى مع الشاعر إميل فهد. وتتّصف تلك الأغنيات باللون الرومانسي وستكون باللهجة اللبنانية.


نانسي أُمّاً للجميع في ذا فويس كيدز


وخلال الفترة الراهنة تطلّ نانسي أسبوعياً من مساء كل سبت عبر برنامج ذا فويس كيدز لاكتشاف مواهب الأطفال وتتصرف معهم بعفوية مطلقة وتشعرهم وكأنها أمّ فتحتضن من يبكي لخسارته وتقبّل من يفرح لنجاحه.

على صعيد آخر، نلاحظ خلال الفترة الأخيرة أن نانسي تنشر صوراً عفوية تظهر فيها بلا مكياج عبر صفحتها الرسمية، وهذا ما يتطلب جرأة لما قد يحمل انتقادات من الجمهور ورغم ذلك تلقى صورها إعجاب الجمهور.

 

 

إضافة التعليقات

.