ما الذي يجمع نيكول سابا بهنيدي وداوود حسين؟

ما الذي يجمع نيكول سابا بهنيدي وداوود حسين؟

Amira Abbas by 7 Years Ago

خلال شهر رمضان عادة تدور المنافسة بين المسلسلات التلفزيونية لكن منذ العام المنصرم باتت هناك منافسة أيضاً على صعيد المسلسلات الإذاعية. 

عز عبر الإذاعة لسنتين متتاليتيْن

ففي رمضان 2015 قدّم الممثل أحمد عز مسلسلاً إذاعياً بعنوان "غرام على انستغرام" وهو من تأليف أيمن سلامة، أما هذا العام فسيقدّم عز خلال رمضان مسلسلاً إذاعياً آخر يحمل اسم "نورا بورا"، سيذاع عبر الراديو وتشارك عز البطولة الفنانة نيكول سابا. أما قصة هذا العمل فتتمحور حول المخدرات والمدمنين عليها.
وعن تفاصيل أحداثه الدرامية كان قد صرّح مؤلفه أيمن سلامة بما يلي: "سوف يؤدي الممثل أحمد عز دور شاب طيب ويظن الناس من حوله أنّه تاجر مخدرات لكن في الحقيقة لا علاقة له بذلك"، وتتصاعد الأحداث الدرامية في هذا العمل ضمن إطار اجتماعي كوميدي هادف.

سمير غانم وفطوطة من جديد

ونستكمل الحديث عن المسلسلات الإذاعية لرمضان 2016، فالفنان القدير سمير غانم قد سجّل الحلقات الخاصة بالمسلسل الإذاعي الجديد "فوازير فطوطة بوت"، الذي سيذاع عبر أثير الراديو خلال هذا الموسم الرمضاني، وهو من تأليف أحمد درويش، وموسيقى وألحان أكرم عادل، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد. 
وكان غانم قد قدّم خلال رمضان 2015 "فوازير فطوطة" عبر الراديو، لكن جزءه الجديد يحمل قصة جديدة تدور على متن الباخرة التي يسافر عبرها فطوطة ويطرح سؤالاً في كل حلقة عن البلد الذي يزوره.

تنافس هنيدي ورمزي إذاعياً

ومسلسل إذاعي آخر لهذا الموسم الرمضاني بعنوان "مؤذي الزناتي" وهو من بطولة هاني رمزي و نشوى مصطفى، أيضاً مسلسل "السبع لفات" هو عمل درامي إذاعي لرمضان 2016 بطولة محمد هنيدي و آيتن عامر.

داوود حسين على الإذاعة

أما خليجياً فبعدما قدّم الفنان القدير داوود حسين المسلسل الإذاعي "أبو الحريم" سوف يقدّم خلال رمضان 2016 مسلسلاً إذاعياً آخر ألا وهو "شرقان وإيمان في رمضان"، وسيحمل الطابع الكوميدي وهو من تأليف داوود حسين وإخراج غادة السني، وتشاركه البطولة عبير الجندي وهذا العمل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة.
ونلاحظ أنّ معظم الأعمال الدرامية الإذاعية خلال موسم رمضان 2016 هي من النوع الكوميدي.

 

إضافة التعليقات

.