قبل عرضها .. محمد رمضان يعتدي علي روجينا في الحلقة 21 من الأسطورة

قبل عرضها .. محمد رمضان يعتدي علي روجينا في الحلقة 21 من الأسطورة

Fatma by 7 Years Ago

تطورت احداث مسلسل الاسطورة فى الحلقة 21 وأشتدت بها اثارة ومتعة المشاهدين بعد الاحداث الجارية التى حدث فى حلقة امس بين ابطال المسلسل، وانتهت حلقة امس على ذهاب ناصر الى ارمله اخيه رفاعى وزوجته الثانية التى اصرت امه ان يتزوج منها واتفقوا على عدم الاقتراب منها.
ولكن ذهب ناصر اليها وهو سكران وخارج وعيه ويحكى لها عن زواجة للمرة الثالثة ولكن هذه المرة جاءت انتقاما من حبيبته الاولى تمارا، وهذا ما قاله بعد عودته من عزومة طارق اخو زوجته مريم وهو في السيارة ويقوم وهو يبكى الى ان يصل الى حنان ويحكى لها ما حدث وقال لها انه تزوج الزوجة الثالثة وان اخوها هو زوج تمارا حبيبته الاولى ولكن يخرج ناصر عن شعور ويدخل بحنان بعد ان افتكرها هى تمارا حبيبته ويقول لها انتى وحشتينى وانا احبك وهى تحاول ان تفوقه ولكن لا تستطيع، ما أصاب حنان بصدمة، ودخلت في حالة شديدة من البكاء.
وروت حنان لشهد عن الموقف الذي حدث بينها وبين ناصر، وطلبت منها أن تتفهم الموقف بحكمة، إلا أنها صرخت في وجهها، واتهمتها بأنها قامت باستدراجه حتى يمارس معها الجنس.

واستعرضت الحلقة محاولة قتل زكريا لزوجته جميلة، الذي تأكد من أنها تخونه مع رجل آخر، بالإضافة إلى أنه تربص لها وبدأ يراقبها، حتى وصلت إلى منزل شاب، وعندما دخلت إليه بدأ الشاب في تقبيلها.

وقام ناصر بإنقاذ زوج تمارا من تهمة تعاطى مخدرات، وبدأ يوجه له كلاما محرجا أمام الضابط، بغرض أن يهين تمارا، ويجعلها تندم على أيامها معه.
مسلسل "الأسطورة" الذي يذاع على فضائية mbc مصر، بطولة محمد رمضان، فردوس عبدالحميد، روجينا، هادي الجيار، ياسمين صبري، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد سامي.

إضافة التعليقات

.