خاصّ- أين سيمضي صابر الرباعي عيد الفطر؟

خاصّ- أين سيمضي صابر الرباعي عيد الفطر؟

Amira Abbas by 7 Years Ago

إنّ أمير الطرب العربي صابر الرباعي فضلاً عن أعماله الغنائية المقبلة يستعدّ لإحياء عدد من الحفلات، ونحن اليوم نكشف عن تفاصيل جدول حفلات الرباعي المقبلة.

حفلة صابر في الأردن

عاد أمير الطرب العربي صابر الرباعي من الأردن مع مدير أعماله السيد علي المولى، حيث كانت سفرته خاصّة لتحضير إحدى حفلاته بالعاصمة الأردنية قريباً، بحسب ما صرّحه لنواعم مدير أعماله.

جولة جزائرية والعيد في تونس

بالإضافة إلى ذلك، يستعدّ صابر لإحياء عدد كبير من الحفلات خلال موسم صيف 2016، أبرزها جولة فنية في الجزائر بين قسنطينة، جميلة ووهران وذلك ابتداءً من يوم الثامن والعشرين من شهر تموز يوليو المقبل.
أمّا حفلة عيد الفطر، فسوف يحييها الرباعي على أراضي موطنه الأم تونس. ولن تنتهي حفلاته هنا بل سيقيم صابر حفلات غنائية في المغرب ومصر أيضاً.
وبذلك سيمضي الرباعي طيلة شهريْ تموز يوليو وآب أغسطس متنقلاً بين عدة دول عربية من أجل إحياء كافة تلك الحفلات، فجدول أعماله صاخب خلال الفترة المقبلة، بحسب ما أشاره لنا مدير أعماله.

مواجهة صابر مع النجوم

ومن الجدير ذكره أنّ الفنان صابر الرباعي يستعدّ أيضاً لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "وقت الشدة" خلال الأيام القليلة المقبلة بالتزامن مع موسم عيد الفطر فضلاً عن إطلاقه فيديو كليبيْن لأغنيتيْن جدُد.
ليكون الرباعي في مواجهة مع باقي النجوم الذين سيطلقون أعمالاً غنائية جديدة في ذات الموسم، أبرزهم كل من السوبر ستار راغب علامة وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني ما سيجعل المنافسة قائمة بينهم بشدة، لكن يبقى لكل نجم منهم لونه الغنائي الخاصّ.
من جهة أخرى، يطرح الرباعي بشكل شبه يومي أدعية رمضانية عبر صفحته الرسمية تحت شعار "دعاء اليوم" طيلة شهر رمضان الفضيل.

 

إضافة التعليقات

.