خاصّ - من هي جيجي التي نقلت جيني إسبر للعمل في صالون تجميل؟

خاصّ - من هي جيجي التي نقلت جيني إسبر للعمل في صالون تجميل؟

Khaldoun by 7 Years Ago

يبدو أنّ النجمة السورية جيني إسبر لن تعرف الراحة، فهي تستعدّ خلال الأيام القليلة المقبلة للبدء بتصوير أول أعمالها للموسم المقبل من خلال المشاركة ببطولة عمل كوميدي "سيت كوم" يحمل عنوان "هواجس عابرة" من تأليف وإخراج مهند قطيش.

تتحول إلى العمل في صالون تجميل للسيدات

وعن شخصيتها في العمل، قالت جيني في حديث خاصّ لـ"نواعم": "أؤدي في العمل شخصية (جيجي) وهي فتاة تعمل في صالون نسائي، وتكون خائفة من مديرة الصالون ولذلك تقوم بالكذب والخداع، كما أنّ لديها عقدة، فتوهم الناس بأنّها من حي راقٍ، بينما هي على العكس من ذلك من بيئة فقيرة ما يوقعها في الكثير من المواقف الطريفة والكوميدية".
وأضافت جيني في حديثها لـ "نواعم": "العمل سيت كوم كوميدي وهو متصل منفصل حيث إنّ كل حلقة تتناول موضوعاً مختلفاً عن الآخر، مع الحفاظ على الشخصيات نفسها". 

"صرخة روح" اجتماعي وليس جريئاً

وعن الانتقادات المستمرة لمسلسل "صرخة روح" بجزئه الرابع أضافت جيني: "المتابع لحلقات المسلسل يلاحظ أن العمل اختلف نوعاً ما، وأصبح هناك تناول أكبر للعلاقات الاجتماعية وتفاصيل الحياة والحب وحتى الخيانة بأسلوب مختلف عن الأجزاء السابقة". 
أمّا عن الانتقادات التي وُجِّهَت لمسلسل "الطواريد"، وأنّه لم يحمل أي أفكار فقالت: "العمل من النمط الخفيف والمسلي وهو نوع من أنواع الكوميديا، وليس مطلوباً أن يحمل أفكاراً كبيرة بل هدفه التسلية وتحقيق المتعة وهو دراما متخيلة لا تحمل واقعاً، والجمهور يُحبّ هذا النوع من الأعمال للترفيه عن نفسه".
وفي ما يخص ظهورها مع عدد من زميلاتها بمكياج وأظافر في عمل بدوي، أضافت: "الموضوع طبيعي وهو عمل كوميدي مسلٍّ، كما قلت وهو عمل متخيل لكنه في الوقت الراهن، حيث إنّ القبيلة تعيش في القرن الحادي والعشرين، ويحملون جوالات ويشاهدون التلفزيون وغيرها من التطورات المنتشرة وبالتالي من الطبيعي أن يحدث ذلك". 

 

 

 

كلمات مفتاحيّة جيني اسبر،

إضافة التعليقات

.