3 نجمات أثرن الجدل بنشرهن صوراً لاستعراض أجسامهنّ بـ"المايوه"..شاهديهن!

3 نجمات أثرن الجدل بنشرهن صوراً لاستعراض أجسامهنّ بـ"المايوه"..شاهديهن!

Shaimaa by 7 Years Ago

قامت مرخراً ثلاث نجمات بنشر صورهن عبر حسابتهن الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت كل منهن صور لها وهي ترتدي مايوه فمنهن من ارتدت مايوه قطعة واحدة ومهن من ارتدته "بيكيني" مما أثار الكثير من الجدل حول أستعراضهن لأجسادهن بهذه الصور.

فقد قامت الفنانة مايا دياب بنشر صورةً جديدة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، ارتدت فيها مايوه فوقه "جاكيت" طويل مفتوح من الأمام ليبرز جزء من جسدها العاري بالمايوه، واعتمدت مايا في مكياجها على الظهور بمكياج يبرز وجهها الطويل، مما عرضها للإنتقادات بسبب ظهورها بالمايوه تحت هذا الجاكيت وظهروها كما لو كانت لا ترتدي شئ.

كما كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان انها بارعة في لعبة كرة المضرب وذلك بعدما نشرت مجلة “ديلي مايل” صوراً حصرية لكيم (35 عاماً) وهي تلعب التنس بالبيكيني مع صديقتها.

كيم استعرضت رشاقتها التي استعادتها بعد انجاب مولودها الثاني وخسارتها لأكثر من 31 كيلوغراماً عن طريق اتباع حمية غذائية وخضوعها لتمارين رياضية مكثفة.

حيث أنهالت عليها التعليقات منتقدة ارتداءها المايوه أثناء ممارستها لعبه مثل التنس، فهي بذلك تستعرض جسدها العاري دون جدوي.

ومثل شقيقاتها قامت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيندال جينر شقيقة كيم كادراشيان، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها من الجلسة التصويرية التي خضعت لها مؤخرا لصالح مجلة “فوغ – النسخة الأميركية” عدد شهر سبتمبر، وهي الصورة التي استبعدتها المجلة من النشر.

وارتدت شقيقة كيم كارداشيان، التي تبلغ من العمر 20 عاما، في هذه الصورة مايوه قطعة واحدة، أسود اللون، قامت بسحب حرفه بيدها لتبرز منحنيات جسدها ومؤخرتها.

وبدت كيندال على غلاف المجلة في قمة الأناقة والإثارة، حيث ارتدت تصميماُ باللون الذهبي المشغول من تصميم غوتشي، كشفت عن جزء من صدرها، وحرصت على ترك نصف شعرها على وجهها، مع توجيه نظرة جريئة.

كلمات مفتاحيّة متفرقات مصورة،

إضافة التعليقات

.