خاص - هل سيخوض ملك جمال لبنان تجربة تقديم البرامج؟

خاص - هل سيخوض ملك جمال لبنان تجربة تقديم البرامج؟

Amira Abbas by 7 Years Ago

شوهد ملك جمال لبنان لعام 2016 الشاب بول إسكندر في محطة أم تي في اللبنانية خلال اليومين الأخيرين، فاتصلت نواعم به للاستفسار عن سبب وجوده هناك وعما إن كان سيخوض تجربة تقديم البرامج عبر الشاشة المذكورة، فماذا قال لنا؟

سبب زيارة الأم تي في

كشف ملك جمال لبنان لعام 2016 الشاب بول إسكندر لنواعم عن سبب وجوده في في محطة أم تي في اللبنانية وذلك من أجل تصوير إحدى الحلقات الخاصة ببرنامج اسألوا مرتي الذي يقدمه الإعلامي اللبناني محمد قيس، ونفى خوضه تجربة تقديم البرامج التلفزيونية رغم أنه يمتلك بعض المهارات الإعلامية لا سيّما الصوت الإذاعي الرخيم واللفظ الصحيح والشكل الكاريزمي.

بدأ بتنفيذ مشاريعه

وفي معرض حديثه، أشار لنا إلى أنه بالفعل بدأ بتنفيذ بعض المشاريع التي أفصح بها لنواعم بشكل خاص إذ إنّه يستعد يوم الرابع والعشرين من شهر أيلول سبتمبر الجاري لحفل عشاء خاص في بلدته الأم في البقاع لبنان بحضور عدد من الشخصيات الرسمية من مختلف المجالات والوجوه الاجتماعية، كما يتحضّر في صباح اليوم عينه لزيارة دار العجزة في بلدته وتقديم المساعدات خاصة.
وبذلك يكون بول بالفعل بدأ بتنفيذ خطته الاستراتيجية منذ نيله اللقب عند تتويجه.

التعاون مع هيفاء وهبي قائم

من ناحية أخرى، ما زال التعاون قائماً بينه وبين النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي حيث سيطل معها في كليبها المقبل لأغنية أهضم خبرية إذ تم الاتفاق مسبقاً على أنّ صاحب اللقب سوف يشارك هيفاء ليكون بطل كليبها المقبل إلا أنّه حتى الساعة لم يتمّ الاتفاق النهائي.
علماً بأنّ بول كان قد تُوّج يوم التاسع عشر من شهر آب أغسطس المنصرم حينما نال لقب ملك جمال لبنان لعام 2016.

هل يصبح ملك جمال لبنان مقدّم برامج؟

 

كلمات مفتاحيّة هيفاء وهبي،

إضافة التعليقات

.