ختام رقص النجوم مسك مع إليسا، فكيف ستفاجئ جمهورها؟

ختام رقص النجوم مسك مع إليسا، فكيف ستفاجئ جمهورها؟

Amira Abbas by 7 Years Ago

شارف برنامج رقص النجوم على نهايته حيث يترقّب الجمهور العربي الحلقة الأخيرة من هذا البرنامج ليل الأحد المقبل عبر شاشة أم تي في.

من النجم المتوقّع فوزه؟

عُرضت مساء الأحد الماضي الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج رقص النجوم حيث غادرت الليدي مادونا لتنحصر المنافسة في الحلقة الأخيرة بين المشتركين الثلاثة فاليري أبو شقرا، بديع أبو شقرا ومارك حاتم.
ومنذ أولى حلقات البرنامج كان أداء الممثل بديع أبو شقرا في الرقص لافتاً جداً وحسمت جميع الآراء بما فيها لجنة تحكيم البرنامج، الجمهور، الصحافة وحتى زملاؤه المشتركون، على أنّه سيتأهّل لآخر حلقات البرنامج، أما كل من فاليري ومارك فقد فاجآنا بتطوّر في أدائهما حلقة بعد حلقة، لكن من المتوقع فوز بديع بالمرتبة الأولى.

مادونا أبهرت الجمهور 

ورغم أنّ هناك آراءً اعتبرت أنّ الفنانة مادونا لن تستمر لعدة حلقات في البرنامج فإنها أبهرتنا بليونتها وكأنها فتاة عشرينية وما زالت تتقن الاستعراض تماماً كما كانت خلال فترة التسعينيات وهذا ما جعلها تحافظ على مرتبة عالية في البرنامج حتى بقيت للحلقة ما قبل الأخيرة.

إليسا ستقدّم لوحة راقصة 

أما يوم الأحد المقبل في التاسع والعشرين من شهر كانون الثاني يناير، موعد الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج رقص النجوم، فستُستضاف الفنانة إليسا لتحل نجمة على الحلقة الختامية.
وبحسب ما علمت به نواعم ستقدّم إليسا ثلاث أغنيات من ألبومها الأخير سهرنا يا ليل، وأشارت بعض المصادر إلى أنها تحضّر لمفاجأة خلال الحلقة وحينما استفسرنا عن الأمر أفادنا المصدر بأنّ المفاجأة لن تكون غنائية بل ستقدّم إليسا رقصة وهي تقوم بتدريبات خاصة خلال الفترة الراهنة.
وهنا لا بد من الإشارة إلى أنّ إليسا سبق أن حلت ضيفةً على آخر حلقة من برنامج رقص النجوم في موسمه الثاني حينها فازت النجمة دانييلا رحمة بالمركز الأول.

 هذا ما ستقدّمه إليسا في رقص النجوم

إضافة التعليقات

.