وائل جسّار ومحمد حماقي جنباً إلى جنب في القاهرة

وائل جسّار ومحمد حماقي جنباً إلى جنب في القاهرة

Amira Abbas by 7 Years Ago

يستعد النجم اللبناني وائل جسار للتوجّه إلى القاهرة خلال الشهر المقبل من أجل إحياء حفل غنائي في مصر يجمعه بالفنان محمد حماقي.

جسّار وحماقي في حفل مشترك

وفي التفاصيل، إنّ كلاً من جسّار وحماقي سيلتقيان في ذات الحفل يوم الثالث من شهر آذار مارس المقبل، وهذا ما نعتبره جديداً من نوعه، فعادة ما يحيي نجمان حفلاً ساهراً يكون أحدهما مصنّفاً بفنّان صف أول، أمّا جسّار وحماقي فهما نجمان كبيران ولن تقف المنافسة الفنّية عائقاً في وجههما لكن لم يمانعا الالتقاء في هذا الحفل الفريد من نوعه.

تامر وحماقي لم يلتقيا 

فكثيراً ما نجد حماقي يغنّي إلى جانب إحدى النجمات وكذلك الأمر بالنسبة لجسّار، لكن هذا الحفل يذكّرنا بالحفل الذي كان من المنتظر إقامته خلال العام الماضي وكان يعتمد على فكرة مواجهة بين حماقي والفنان تامر حسني إلا أنّه لم يبصر النور، حيث كان من المفترض إحياء حفلة واحدة تقيمها إحدى أهم شركات مشروبات الطاقة خلال شهر أيار/ مايو المنصرم وذلك عبر مواجهة غنائية بين حماقي وحسني لكن الحفل أُلغي.

أصالة وأنغام قبلهما 

كما أنّ الفنانة أصالة وزميلتها الفنانة أنغام فتحت الباب أمام الزملاء لإحياء حفلات مشتركة مع إزالة الصورة التقليدية للمنافسة بين النجوم فلم يعودوا يمانعون إحياء حفل مشترك، وذلك بعدما أحيت كلّ من أصالة وأنغام حفلاً مشتركاً في القاهرة خلال العام المنصرم كما تستعدّان لحفل مشترك بينهما سيُقام يوم الرابع والعشرين من شهر شباط فبراير المقبل على مسرح المجاز في الشارقة.

فكيف ستكون هذه الحفلة المنتظرة بين جسار وحماقي؟

 لقاء جسار وحماقي!

إضافة التعليقات

.