نجوى كرم: سأنشر زفافي على مواقع التواصل الاجتماعي

نجوى كرم: سأنشر زفافي على مواقع التواصل الاجتماعي

Claire saade by 6 Years Ago

وضعت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حداً لكل الإشاعات والتساؤلات والأقاويل التي لاحقتها على مدار الأيام الأخيرة، فعروسة موازين التي حملت من العاصمة المغربية رباط محبّة الناس وحب جمهورها اللا محدود، كشفت في مقابلة إذاعية مع الإعلامية ريما نجيم عن أنها في حالة حبّ وأن الحب ليس ممنوعًا ولا سرّياً.

سأكشفهم في العلن

وأوضحت كرم أن كل ما يُتداول في الإعلام عن زواجها بالسرّ هو لمجرّد تشويش قصة النجاحات بعد كل عمل جديد، وأن الجهة المدسوسة ستُكشف في العلن، وأن هذا الأمر غير مقبول لكل من يحمل قلماً ويكتب ضد وعيه وثقافته لأنه لا يليق بالقلم أن يكون بيد جاهل. 
عيب...
واستنكرت نجوى بشدة استغلال وجود والدتها، الكبيرة بالسن بمفردها لسؤالها عن هذا الموضوع في ظل الظروف الصعبة التي لا تزال تمرّ بها العائلة إثر وفاة شقيقها، داعية إيّاهم إلى أن يكونوا "إنسانيين وأن يجلسوا مع ربهم".
"عيب.. عيب"... كرّرتها ابنة زحلة التي تحدّت لجنة موازين ووقفت في وجههم وسمحت للصحافة بإجراء مقابلات وحوارات معها، فأجرت أكثر من 48 مقابلة وسط حفلٍ غصّ بعدد كبير من الجمهور ردّد أغانيها بعد أيام فقط من صدور الألبوم، فكيف تأبه لبعض المزعجين، كما وصفتهم، فهم فعلاً لا يمتّون للإنسانية بصلة، متمنيةً عليهم أن يحترموا حبر القلم الذين يكتبون به وألّا يستعملوا الفكرة التي وصفتها بالروح، لتحقيق غايات مادية تافهة تشبههم، بحسب تعبيرها.
وصرّحت نجوى بأعلى صوت "ولا مرّة قلت إنني لا أحبّ وأنا صرّحت بأنني أحبّ وعندما أتزوّج سأعلن على الملأ لأن هذا أمر مشرّف وليس معيباً"... ليس جديداً على ابنة زحلة أن تعلن بجرأة وصراحة حبّها، وهل الفنان ممنوع عن الحب؟ أولا يحقّ له أن يحب؟ ومع هذا كلّه، فهي بكل تواضع تقول في مقابلتها إنها لم تمرّ بعد بمرحلة فنيّة ذهبية بل تطمح لأن تصل إليها.
نجوى التي تعيش اليوم حالة فنية بأوج إنتاجها وعطائها، تحدثت باشمئزاز عن بعض الصحافيين الذين لا يصلحون أن يمتهنوا الإعلام، لافتةً إلى أن البعض الآخر تنحّى و"قرف" من هذا الجوّ أصلاً.

الكل سيرقص في زفافي

وتوضح نجوى في حديثها أنه عندما تنضج فكرة الزواح "سوف تنفجر الدنيا"، مشدّدة على أن هذا الأمر ليس مخجلاً، وأن الأحبّاء والمقرّبين سيرقصون أمام كل الناس، إذا أقامت زفافاً، كما سيُعرض الحفل على السوشال ميديا وأينما كان.

ماذا الذي تحبّه في حبيبها؟

نجوى التي تعترف بأنها لم تمرّ بمرحلة نضج وتناغم كهذه في حياتها من قبل، تجيب لدى سؤالها عن أكثر ما تحبّه في حبيبها "الحكمة والوعي وغرامه... غرامه مجنون.. حبه فيه رصانة واتّزان جعلني أحب بهذه الطريقة... هو بعيد عن  الوسط الفني، شاب وسيم وهو من المعجبين بفنّي، وكان يتابعني في مهرجان موازين".

هكذا تتحدّى نجوى العراقيل

"لا شيء يكبر على محبة الناس وعلى انتظارهم لي... مش فارقة معي"، نجوى كرم التي عبّرت أكثر من مرّة عن فخرها بحب الناس لها، خصوصاً بعد النجاح الهائل في "موازين"، تقول إنّ الفانز هم الذين يجعلونها تصبر على كل شيء، متحدّية الصعوبات والعراقيل والرغبة لإكمال المسيرة.

وتختم نجوى هذا الحديث قائلة "املأوا قلوبكم وكيانكم حباً كي تروا كلّ شيء جميلاً".

 

 

 

كلمات مفتاحيّة متفرقات مصورة، نجوى كرم،

إضافة التعليقات

.