خاص - فنّان يجدّد الخلافات بين هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق

خاص - فنّان يجدّد الخلافات بين هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق

Eman Aly by 6 Years Ago

شهدت كواليس مسلسلي غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي حالة من الصراع الذي تجدّد في الفترة الأخيرة، حيث علمنا أن الخلافات عادت في الأسابيع القليلة الماضية بين كلتا النجمتين على الفنان.

هذا الفنان يجدّد الخلافات

فقد حاولت كل منهما أن تحصل على السيناريست عباس أبو الحسن ليؤدّي دور البطولة في العملين فحاولت هيفاء خطفه من غادة  ليؤدّي دور أحد أزواجها في مسلسل "الحرباية"، الذي تخوض به سباق رمضان المقبل، فما كان من أبو الحسن سوى الاعتذار عن هذا الدور خاصة أنه وقّع بطولة "أرض - جو" قبل فترة طويلة. 
يشار إلى أن الصراع بين غادة وهيفاء ليس جديداً، خاصة أن الخلافات بينهما لا تزال قائمة رغم  مرور عدة سنوات على خلافهما أثناء تصوير فيلم "دكان شحاتة" لخالد يوسف.

عودة المنافسة بينهما بعد سنوات

تدور أحداث مسلسل  "أرض – جو" حول مضيفة تتعرّض لمشكلة كبيرة حينما تتورّط في قضية اختطاف طائرة، ويشارك غادة البطولة كل من هيثم شاكر، وفريال يوسف، وأحمد العوضي وأحمد الشامي وتأليف محمد عبد المعطي، و إخراج محمد جمعة.
بينما تدور أحداث مسلسل هيفاء "الحرباية"، حول عسلية، وتؤدي دورها هيفاء وهي تعيش مع أختها التي تجبرها على العمل في المنازل خادمة؛ تقع عسلية في حب شخص، إلا أن جمالها جعل أحد البلطجية يقع في حبها، ثم تتعرّض للاغتصاب من أحد الأثرياء الذين تعمل لديهم، فتقتله وتتوالى الأحداث وهو من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.
ويشارك هيفاء البطولة كل محمود عبد المغني ومنذر ريحانة وعمرو واكد ودينا وعدد كبير من النجوم.

كلمات مفتاحيّة غادة عبد الرازق، هيفاء وهبي،

إضافة التعليقات

.