خاص - أمر غير اعتيادي يجمع راغب علامة وشيرين عبد الوهّاب

خاص - أمر غير اعتيادي يجمع راغب علامة وشيرين عبد الوهّاب

Nicole Youhanna by 6 Years Ago

بالرغم من أن الفنان اللبناني راغب علامة لا يقدم على تجربة الديوهات الغنائية كثيراً، وبالرغم من أنه أحياناً كثيرة يرفض العديد منها، يحرص هذه الأيام على التحضير لدويتو غنائي جديد، وبعدما طرح أكثر من اسم لمشاركته الأغنية، استقرّ في النهاية على اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ديو غنائي في عيد الميلاد

وعلم موقع "نواعم" من أحد مصادره المقربة من الفنان راغب علامة، أن هذا الديو الغنائي، الذي سيقدّمه مع المطربة شيرين عبد الوهاب، كان من المفترض أن يغنيه بمفرده، إلا أنه بعد عدة أشهر عرض الأغنية على شيرين عبد الوهاب، وأشارت المصادر إلى أن الأغنية تناقش أمراً مختلفاً عن المعتاد، وهو ما جعل شيرين توافق عليها فوراً.

وأضافت المصادر أنهما حتى الآن لم يسجّلا الأغنية، وكذلك لم يضعا عنواناً لها، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد البدري، وألحان بينو، ومن توزيع الموزع الموسيقي مدحت خميس، الذي كان متزوجاً بالفنانة شيرين عبد الوهّاب عرفياً في بداية مشوارها الفني.
وتابعت المصادر أن من المقرّر طرح الأغنية في إطار الاحتفال بعيد الميلاد (الكريسماس).

راغب علامة يقضي عيد الأضحى في اليونان

ومن المقرر أن يقضي الفنان راغب علامة عيد الأضحى المقبل في دولة اليونان، وذلك لارتباطه بإحياء حفل هناك في جزيرة "ميكونوس"، حيث سيشاركه في إحياء الحفل مغنيان أحدهما من اليونان وهو أنطوني راموس، والآخر من تركيا وهو مصطفى سندل؛ وهذه هي المرة الأولى التي يغني فيها راغب في اليونان.

 

 

كلمات مفتاحيّة شيرين عبد الوهاب، راغب علامة،

إضافة التعليقات

.