أزمة أفراح إبليس تهدّد استمرارية النجوم

أزمة أفراح إبليس تهدّد استمرارية النجوم

Nicole Youhanna by 6 Years Ago

أيام قليلة تفصله عن نهاية تصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسله الصعيدي "أفراح إبليس" الذي يعود به الممثل السوري جمال سليمان إلى شخصيته الشهيرة همام وإلى الدراما الصعيدية التي كانت بوابة دخوله إلى مصر.

ومن خلال نواعم نكشف عن أزمة جديدة يواجهها صنّاع المسلسل ونتعرّف إلى أسباب ابتعاد جمال سليمان عن السينما.

أفراح جمال سليمان في أزمة 


وبالرغم من تحديد موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس، المقرر مع بداية العام المقبل على إحدى الشاشات العربية، ما زال العمل يعاني من أزمات إنتاجية من حين الى آخر، ما يعطل تصوير مشاهد العمل لفترات متتالية، فيضع صناع المسلسل في أزمة ضيق الوقت خاصة أن الكثير من أبطال العمل مرتبطون بتعاقدات فنية أخرى، مما يهدد باستمرارية بقائهم في الأجزاء المقبلة.
ويحاول مخرج المسلسل أحمد خالد أمين أن يكثف ساعات التصوير لأقصى درجة لإنهاء تصوير مشاهد الجزء الجديد قبل نهاية الشهر الحالي.

الجدير بالذكر أن المسلسل يكشف عن العديد من الأزمات التي تمر بها الصعيد كما يتناول وجود التيارات الدينية المتطرفة وتورّطها في العمليات الإرهابية التي تشهدها المنطقة.

سبب ابتعاد جمال سليمان عن السينما


وبالرغم من وجود العديد من العروض السينمائية لدى السوري جمال سليمان، لم يكرّر تجربته بالسينما المصرية منذ آخر عمل سينمائي شارك به، وهو فيلم ليلة البيبي دول أمام الراحل نور الشريف والساحر الراحل محمود عبد العزيز، ومن وقتها لم يكرّر جمال سليمان تجربته السينمائية مجدداً.

وقد علمت نواعم أن الأسباب الرئيسية لابتعاده عن السينما هي تضارب المواعيد بين تصويره للأعمال الدرامية وبين العروض السينمائية، وأنه لا يهتم بوجوده سواء بالسينما أو بالدراما وإنما ينشغل بالحضور من خلال عمل فنّي قوي، ولكنه  في الوقت نفسه يتمنى العودة قريباً إلى شاشات السينما بعمل جيد يحمل رسالة هادفة.

 

كلمات مفتاحيّة متفرقات مصورة، جمال سليمان،

إضافة التعليقات

.