خاص - لن تصدّقوا عدد الكلاب التي تقتنيها سميرة سعيد

خاص - لن تصدّقوا عدد الكلاب التي تقتنيها سميرة سعيد

Eman Aly by 6 Years Ago

بين الطيور والقطط والكلاب، لكل فنان عشقه الخاص في تربية الحيوانات؛ فمنهم من لديه هوس باقتناء القطط وآخرون بتربية الكلاب، ومنهم النجمة سميرة سعيد التي تعترف بأن الكلاب لها مكانة كبيرة في حياتها.

الكلاب أوفى صديق


تكشف سعيد عن أنها كائن بيتوتي يعشق الجلوس في المنزل ولا تميل إلى السهرات، ولذلك فخير أنيس وصديق لها هو الكلب، ولكنها نفت أن تكون علاقتها بالكلاب لكونها لا تميل للصداقات فهي لديها العديد من الأصدقاء ولكن الكلاب لها عشق خاص بحسب رأيها.
وتابعت سميرة أنها تعشق كل أنواع الكلاب، ولديها الآن أربعة كلاب، فيما كانت من قبل تربّي ستة قبل أن ينفق اثنان منها، ولم تنكر أن من اللحظات الصعبة والتجارب المؤلمة بالنسبة لها حينما مات الكلبان.
وتقول النجمة المغربية إن الكلاب وفية جداً وتحب صاحبها وتشعر بإحساسه؛ فهي تمتلك قدراً كبيراً من الحنان أيضاً.

ألبوم خليجي مغربي وألبوم مصري


من جانب آخر، فالديفا سميرة سعيد تعمل في الوقت الحالي على ألبومها الجديد.
وبسؤالها عن ألبومها المغربي الخليجي الذي أعلنت عنه قبل فترة، أوضحت أن لديها الرغبة في تنفيذ الفكرة لكنها ترغب في تقديم أغنيات مغربية وخليجية غير تقليدية؛ ولذلك فهي تدقق كثيراً في الاختيارات، وقد تطرح أغنيات منفردة ثم تطرحها في ألبوم، كذلك هي تعمل حالياً على ألبومها الذي يضم أغنيات باللهجة المصرية.
وعن موعد طرحه خاصة أنه تردّد أن الألبوم سيكون في صيف 2018، أكدت أنها تأمل ذلك لكنها لن تحدّد موعداً قبل أن تنهي كل التفاصيل الخاصة بالألبوم، فهي لا ترتبط بموسم معيّن.
من ناحية أخرى، تستعد سعيد للسفر والمشاركة في مهرجان قفطان نورتي حيث ستقدم خلاله عدداً من أغنياتها.

 

كلمات مفتاحيّة سميرة سعيد،

إضافة التعليقات

.