لماذا لم تعايد كارول سماحة زوجها بيوم الحب؟

لماذا لم تعايد كارول سماحة زوجها بيوم الحب؟

Nicole Youhanna by 6 Years Ago

من المعتاد في يوم الحب الذي يحتفل به العالم في يوم 14 من شهر شباط/فبراير كل عام، أن يعايد الأشخاص بعضهم بعضاً، كذلك النجوم؛ فأغلبهم حرصوا على تقديم المعايدة لزوجاتهم أو أزواجهم، ولكن الفنانة كارول سماحة احتفلت بيوم الحب هذا العام بطريقة مختلفة عن الطريقة المعتادة، حيث إنها لم تعايد زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وحرصت على أن تكون معايدتها في يوم الحب لابنتهما تالا.

كارول سماحة تعايد ابنتها في يوم الحب


ونشرت كارول صورة لها برفقة ابنتها تالا في يوم الحب، وذلك كان عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وكانت ابنتها ترتدي تيشيرت ذات لون أحمر.

هذه قناعات كارول سماحة بالحب


وفي تصريحات خاصة لموقع "نواعم" أكد ماريو الأسطا مدير أعمال الفنانة كارول سماحة أن طريقتها في الاحتفال بيوم الحب جاءت من خلال اقتناعها بأن ابنتها تالا هي ثمرة الحب بينها وبين زوجها، وأشار إلى اقتناعها أيضاً بأن الحب ليس بين الشريكين فحسب فقط بل إن الحب له أشكال عدة منه حب الآباء والأمهات والأبناء والأصدقاء بالطبع.

كارول وابنتها تالا


ومن المعروف عن سماحة أنها تنشر دائماً صوراً تجمعها بابنتها تالا، وأثناء تسجيل أغنية "إنسى همومك"، التي طرحتها أخيراً، والتي كتبت كارول كلماتها ولحّنها ميشال فاضل، نشرت صورة لها برفقة تالا وميشال فاضل من داخل الاستديو.

أغنية جديدة


وتابع الأسطا مؤكداً أن كارول أنهت تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان "بتأمن بالصدفة"، ولفت إلى أن الأغنية ستطرح ضمن الحملة الدعائية لفيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "بالصدفة"، والذي تعاونت خلاله كارول مع المؤلفة كلوديا مارشليان والمخرج باسم كريستو.

 

كلمات مفتاحيّة كارول سماحه،

إضافة التعليقات

.