خاص- بوستات وهمية تلاحق كاظم الساهر

خاص- بوستات وهمية تلاحق كاظم الساهر

Nicole Youhanna by 6 Years Ago

فور صعوده على خشبة المسرح ليلتقي بجمهوره في حفله الأخير في لبنان بمناسبة يوم الحب، فوجىء القيصر كاظم الساهر بإحدى المعجبات تعتلي المسرح لتحتضه وتصافحه الأمر الذي تعامل معه القيصر بكل هدوء وتواضع وأيضاً التقط صورة تذكارية معها ولم يحرجها أبداً أمام جمهوره العريض.

وفور انتشار الفيديو عبر مواقع السوشيال ميديا، حقق ملايين المشاهدات وأثنى جمهور القيصر على تصرّفه تجاه جمهوره وأكدوا أن هذا الحب سبب بقائه في القمة طيلة مشواره الفني.
وأخيراً، انتشر أكثر من بوست عن الحياة العائلية للقيصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نكشف حقيقتها عبر نواعم كما نكشف عن جولته الغنائية فور إنهائه حلقات "ذا فويس كيدز".


علاقته بالمعجبات


علاقته بجمهوره وخاصة المعجبات علاقة قوية للغاية، فلم نسمع مرةً أن كاظم الساهر أحرج أحداً من جمهوره، ويقول القيصر في تصريحاته الخاصة لنواعم عن هذا الأمر إنه يرى كل ما يصدر عن معجباته على خشبة المسرح أو أثناء وجوده في أماكن عامة ما هو إلا طريقة خاصة بهن للتعبير عن حبهم لفنه، وهذا يسعده كثيراً، كما لم ينزعج منه في يومٍ من الأيام بل على العكس يراه دليلاً على علاقة قوية بين المطرب وجمهوره.


بوست وهمي


وقد انتشر أخيراً بوست على الفيسبوك عن وقوع خلاف بين الساهر وزوجته وبكاؤها سبب انفصالهما، ومن بعدها انتشر بوست عائلي آخر عن علاقة القيصر بأبنائه أيضاً وهذا ما نفته إحدى المصادر المقرّبة للقيصر، مؤكدة أن كل ما نُشر ما هو إلا بوستات وهمية لا صحة لها، وهي من تأليف أحد المرضى النفسيين على السوشيال ميديا من أجل تحقيق شهرة واسعة على حساب جمهور القيصر الذي يعشقه.

جولة أوروبية


ومن مدينة ديترويت الأميركية، بدأ بالأمس قيصر الغناء جولته الغنائية الأوروبية بعد إنهائه مهمته في لجنة ذافويس كيدز.

ومن المقرر أن يحيي حفلاً آخر يوم 23 الحالي في شيكاغو ثم لاس فيغاس، ومن بعدها في واشنطن وتورنتو.

 

كلمات مفتاحيّة كاظم الساهر،

إضافة التعليقات

.