أوّل رد من تامر عبد المنعم بعد قرار حبسه على يد محمد فؤاد

أوّل رد من تامر عبد المنعم بعد قرار حبسه على يد محمد فؤاد

Sohaila Sayed by 6 Years Ago

علّق الفنّان تامر عبد المنعم على قرار المحكمة بسجنه لمدة 3 سنوات، وإلزامه بدفع كفالة قدرها 5 آلاف جنيه، لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وأصدر تامر عبد المنعم بياناً أكّد فيه أن فؤاد قد قام برفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما، حيث إنهما متعلقان بعمل فنى من إنتاج الأول بعنوان "الضاهر"، وعندما تم وقف العمل بالتالى تم إنذار محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار، وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم بهما للنيابة، وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضى.

وأعلن تامر عبد المنعم في بيانه أن محمد فؤاد قد أنكر علاقة الشيكين بالمسلسل، وادعى أنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبين الفنان تامر عبد المنعم.. الأمر الذى جعل الفنان تامر عبد المنعم يقوم برفع قضية خيانة أمانة ضد الفنان محمد فؤاد، متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده.

وقال في بيانه: "اطمئن الجميع انا بخير وقد تصالحنا أنا وفؤاد واتفقنا أن يتنازل كل منا عن القضايا وهو ما فعلته ولكنني فوجئت بغدره يوم ٨ فبراير الماضي واستأنفت علي الحكم والجلسة يوم ٤ ابريل ولا صحة عن خبر حبسي وأعلن أنّ موقفي سليم ولن يحصل فؤاد علي شئ ليس من حقه وبيننا الأيام".

جدير بالذكر أن محمد فؤاد كان قد تقدّم بدعوى قضائية تفيد بتحرير تامر عبد المنعم شيكاً يوم 25 يونية 2017 بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه، ليكتشف فؤاد عدم وجود رصيد كافٍ لتغطية المبلغ.

كلمات مفتاحيّة متفرقات مصورة،

إضافة التعليقات

.