توتّر دينا الشربيني في بيروت يخفيها عن الأنظار

توتّر دينا الشربيني في بيروت يخفيها عن الأنظار

Nicole Youhanna by 6 Years Ago

بداية الأسبوع الحالي وصلت الى بيروت طائرة تقل الممثلة نيللي كريم وزميلاتها إلهام شاهين وهالة صدقي ودينا الشربيني وفيفي عبده إضافة الى الاعلاميتين بوسي شلبي وهالة سرحان، والسبب هو دعوتهن الى حضور مهرجان السينما النسائية، لكن الأمر لم يقف عند المهرجان السينمائي، فالممثلات يشاركن في مهرجان الزمن الجميل الذي يقام في بيروت بعد غد السبت وينظمه طبيب التجميل هراتش سبغازيان. 

دينا الشربيني متوترة

وفي التفاصيل التي حصلنا عليها أن الممثلتين دينا الشربيني ونيللي كريم لم تحضرا معظم الفاعليات الخاصة بالمهرجان السينمائي، ولم تُعرف الأسباب، فيما لم تكن الفنانة دينا الشربيني على ما يرام وبدت متوترة في ظهورها الأول في لبنان، خصوصاً بعد خبر زواجها وانفصالها عن النجم عمرو دياب، ويبدو أنها لا تزال تعيش مرحلة الحالة التي عصفت بها وطالتها الشائعات، والمشاكل مع زوجة دياب زينة عاشور والحديث عن عودة دياب الى زوجته أخيراً. 

تكريم أهل الفن

وعلم موقعنا أن المهرجان سيكرّم مجموعة من أهل الفن ولا يقتصر الموضوع على النجوم المصريين، بل هناك مفاجآت كثيرة ستكون ضمن المهرجان الذي يقام سنوياً بعيداً عن التصويت والمهرجانات الأخرى المشابهة.
وعلم أن الفنانة فيفي عبده ستكون من الشخصيات المكرّمة في مهرجان الزمن الجميل، إلى جانب نجوم من القاهرة ودمشق، يصلون تباعاً الى بيروت للمشاركة في الحدث.

 

 

إضافة التعليقات

.