في "Stars Online": إطلالة هيفا وهبي... هل تستحق الانتظار؟

في "Stars Online": إطلالة هيفا وهبي... هل تستحق الانتظار؟

Nawa3em by 9 Years Ago 6219

 

في هذه الحلقة من برنامج "Stars Online"، تأخذك رانيا شهاب معها في جولة سريعة لاستعراض أبرز الأخبار والأحداث التي شهدها الأسبوع. وقد توقفت في الحلقة الثامنة والعشرين عند مجموعة من المواضيع الشيّقة التي كانت محور الأحاديث ومدار الجدل.
 
وفي ترتيب عكسي يبدأ من المرتبة الخامسة صعوداً حتى الأولى، جاءت الأخبار الأبرز والأهم للأسبوع المنصرم على الشكل التالي:
 
المرتبة الخامسة احتلها خبر الدعوى القضائية التي رفعها ورثة الملحن الراحل منير مراد ضد النجمة إليسا وشركة روتانا. في حين حلّ في المرتبة الرابعة خبر رحيل المصمم العالمي أوسكار دي لارنتا عن عمر 82 عاماً نتيجة معاناته مع مرض السرطان، بالإضافة إلى كشف الحقيقة وراء اختياره لتصميم فستان زفاف أمل علم الدين من جورج كلوني.
 
المرتبة الثالثة كانت من نصيب شائعة قيام نقابة الفنانين في الأردن برفع دعوى قضائية ضد السوبر ستار راغب علامة بسبب إحيائه حفل زفاف ضخم في عمّان دون الحصول على إذن مسبق. بينما حلّ في المرتبة الثانية خبر يتعلّق بلجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول" التي أحرجت إدارة MBC بعد تعليقها السلبي على التجهيزات الصوتية، وكذلك مبالغة أحلام في كيل المديح للمحطة وتبادل "التلطيشات" بينها وبين نانسي عجرم.
 
أما المرتبة الأولى فحصلت عليها بامتياز النجمة هيفاء وهبي التي حلّت ضيفة على الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج "المتهم" والتي طال انتظارها، لكن "النطرة كانت حرزانة".

 

إضافة التعليقات

.