مجموعة حقائب ساندرا رزق الجديدة تسحر العيون

مجموعة حقائب ساندرا رزق الجديدة تسحر العيون

Nicole Youhanna by 6 Years Ago 5121

في فيديو جديد على شاشتي نواعم وOln تعرفوا معنا إلى مجموعة حقائب ساندرا رزق الجديدة، وفي لقاءنا مع ساندرا صرّحت لنا بإنها كانت قد بدأت خط إنتاجها من الحقائب منذ عام ونصف تقريبًا والذي يحمل اسم SR By Sandra Rizk

وتتسم المجموعات التي تُصدرها ساندرا عادةً بأنها تُشبهها من حيث التنوّع فمنها الحقائب الكلاسيك، ومنها غير التقليدي، أما عن علامة التاج الموجودة على الحقائب سنجد بعضها نُقش عليه رمز الــSR في حين بعض الحقائب الأخرى تحمل علامة النمر الذي هو حيوان ساندرا المُفضَّل، هذا بجانب نقشة التمساح على بعض الحقائب الأخرى، وهو ما جعل  مجموعاتها معروفة بعلامة التاج.

 

مجموعة حقائب ساندرا رزق الجديدة تسحر العيون

وبالحديث عن المجموعة الجديدة وصفتها ساندرا  بأنها  ساحرة، موضحةً أن علامة النمر الموجودة من الخارج يُمكن للإصبع المرور من خلالها وهو ما يُتيح سهولة حمل الحقيبة، ما كان فكرة مختلفة ومُبتَكَرَة.

كما صرَحت بإن مجموعتها الجديدة قد طُرحت بالأسواق بالفعل، حيث يتم بيعها بالسعودية وأبو ظبي وعدة مولات بالدول العربية المختلفة، وتعد ساندرا جمهورها أن مجموعتها ستطرح قريبًا بالكويت من خلال أحد ابوتيكات.

أما عن ألوان المجموعة الجديدة فالقطع متوفرة بثلاث ألوان هم النيود، العنّابي، والأسود، وذلك لأن ثلاثتهم ألوانًا لا يختلف عليها أحد، كما يمكن ارتدائهم بسهولة بالخروجات الليلية، هذا فيما يخص الحقائب والكلاتش الذي عليه رمز البانثر. أما تلك التي تحمل علامة التاج فمنها الفوشيا، والأزرق المناسبين للخروجات النهارية.

وبسؤالها عما تفضله من المجموعة فقالت أنها تُفضِّل الحقائب التي تحمل شكل التاج وهو ما جعلها تستمر في طرحها بمجموعتها الجديدة أيضًا وذلك لأنها تؤمن بأن كل امرأة هي ملكة متوجة ببيتها وعائلتها وحياتها.

إضافة التعليقات

.