الملابس القديمة في المنام

3 Years Ago

تحمل الملابس القديمة في المنام العديد من المعاني، فقد تشير إلى هموم وأحزان تحيط بصاحب الرؤية. وربما تعبر الملابس القديمة في المنام عن الرغبة في العودة للحياة القديمة، أو عودة شخص مسافر منذ فترة، أو إعادة علاقة قديمة. تختلف التأويلات إن كانت الرؤية شراء أم بيعا أم إعطاء هذه الملابس. نستعرض عبر السطور التالية تفسيرات الملابس القديمة في المنام.

تفسير رؤية الملابس القديمة في المنام

 تشير رؤية الملابس القديمة في المنام الى عودة العلاقة بين شخصين بعد انفصال أو عداوة وذلك في حالة ان كانت هذه الملابس مرتبة ومنسقة ونظيفة. أما إذا كانت هذه الملابس القديمة ممزقة فهذا يعني الموت والمرض لشخص قريب ورؤية الملابس القديمة في المنام تدل على قدوم الخير. أما الملابس القديمة المقطعة فتدل على حدوث قطيعة كبيرة بين الأهل. أما الملابس القديمة جدا فتشير الى حل البؤس والشقاء.

رمي الملابس القديمة في المنام

تشير رؤية رمي الملابس القديمة في المنام إلى رغبة الرائي في التخلص من الماضي وأوجاعه وأحزانه. كما تدل على بدء صفحة جديدة له مع الحياة. كما تؤول رؤية رمي الملابس القديمة في المنام إلى حدوث تغييرات كبيرة وهائلة في حياة الرائي وتبدل حاله إلى الأفضل. فتلك الرؤية قد تدل على سفر أو انتقال من مكان إلى مكان. ورمي الملابس القديمة في المنام إشارة إلى ثراء مفاجئ ورزق وفير في طريقه لصاحب الرؤية.

رؤية بيع الملابس القديمة في المنام

تشير رؤية بيع الملابس في المنام إلى تعرض صاحب المنام لفضيحة كبيرة. وربما تكون رؤية بيع الملابس في المنام علامة لوقوع صاحب الحلم في خسارة مالية كبيرة. في حين أن المرأة التي تتعرض لبيع الملابس في الحلم، فإنها قد تفقد زوجها عن طريق طلاقها من الزوج أو وفاة الزوج.رؤية بيع الملابس القديمة تدل على رغبة الرائي في استبدال أشيائه القديمة بأخرى جديدة ويشير هذا المنام إلى تغير حال الرائي للأفضل بإذن الله تعالى.

شراء الملابس القديمة في المنام

يقول ابن شاهين إذا رايت في منامك أنك تقوم بشراء الملابس القديمة والمستعملة، فإن هذه الرؤية تحمل وجهين خير وشر. فربما تدل تلك الرؤية على عودة شخص غائب أو عودة العلاقات القديمة والتخلص من مشكلات كثيرة لها علاقة بالماضي. وربما ترمز هذه الرؤية إلى الهم والغم الثقيل، كما تدل على مواجهة الكثير من الصعوبات. وعند رؤية شراء الملابس القديمة والتي تحتوي على الكثير من الرقع، فإن هذه الرؤية تعني فقر الرائي وتبدل الحال إلى الفقر والحاجة للآخرين. أما إذا شاهدت في منامك أنك تشتري ملابس قديمة من الميت، فذلك يشير إلى وفاة الرائي.

حرق الملابس القديمة في المنام

يدل حرق الملابس القديمة في منام الرائي على القلق والتوتر الذي سيكون فيه. كما يدل حرق ملابس القديمة في منام صاحب الرؤية على المشاكل التي يتعرض لها والصعوبات. حلم حرق الملابس القديمة في حلم الحالم دليل على حياة جديدة مستقرة سينتقل لها. كما تشير رؤية حرق الملابس القديمة إلى محاولة صاحب الحلم تحسين تصرفاته. كما تدل رؤية الملابس القديمة الكثيرة في الحلم على الرزق أو الزواج بالنسبة للأعزب.

اعطاء الملابس القديمة في المنام

عندما يرى الرائي أنه يعطي الملابس القديمة لأحد أقاربه أو أخوته، فإنه يرمز إلى أن الحالم يعرف الكثير من الأسرار والعيوب عن ذاك الشخص، ولكنه يسترها أمام الكثيرين، وهو ستر للعيب أو ستر في المال بإذن الله -تعالى-.وإن شاهد شخصًا ما هو ما يقوم بإعطائه ملابس قديمة فدليل هذا أن هذا الشخص من يقوم بستر عيوبه، ولكن إن كان الشخص الذي يقوم بإعطائه مجهولا بالنسبة له وغير معروف، فإنها إشارة لوجود بعض العيوب في الحالم والله يسترها عنه أمام الناس، أو أنه يقوم بارتكاب معصية أو ذنب والله ستره به.

تفسير لبس الملابس القديمة في المنام

تختلف رؤية تفسير لبس الملابس القديمة في المنام على حسب الحالة التي رآها عليها صاحب المنام، فإذا رأى الشخص أنه يلبس ملابس قديمة، ولكنها سليمة وبحالة جيدة، فإن هذا يشير إلى عودة غائب، أو إنهاء خصومة مع شخص عزيز، ربما عودة علاقة عاطفية رغب في عودتها. الملابس القديمة في الحلم تشير إلى مشاكل في الحالة المادية للحالم، ربما خسارة مشروع جديد أو فقد ثروة كبيرة.

 

 

 

 

مزيد من الأحلام بحرف أ
.