كف اليد في المنام للعزباء

كف اليد في المنام للعزباء

Fatma by 3 Years Ago

‏رؤية كف اليد في المنام، وكان لون الكف أبيض ونظيفا، فهذه الرؤية تدل على الخير، وتشير الى أن الرائي دائمًا يقوم بأفعال حسنة وصالحة تقربه من الله .

تفسير كف اليد في المنام للعزباء

الكف الملساء في المنام خصوصا لو كانت اليد اليسرى فسر النابلسي بأن من يرى كفا في حلمه وكانت ملساء وجميلة وحسنة المظهر ونظيفة فهذا يدل على الأعمال الصالحة والنية الطاهرة لصاحب الحلم وأنه سيتحقق دعاؤه.

قراءة كف اليد في المنام للعزباء

الكف في المنام جاء تفسيرها بأنها أداة يعمل بها الإنسان ليقضي حوائجه ويحقق أهدافه فالكف هنا لا بد أن تكون من اليد الى الرسغ.

الكف في المنام تفسر بمعان عدة وخاصة في منام العزباء منها المال والثروة والنفوذ، الأولاد، الشجاعة و العيش والحياة.

وهنا جاء تفسير رؤية اليد اليمنى بأنها اشارة الى الاقارب والمعارف من الرجال فقط. واذا رأى الشخص ان يده اليمنى صار لها شيء ما فنتائج الحلم تنطبق على أقاربه من الرجال أما إذا كانت يده اليسرى فهي اشارة الى معارفه من النساء.

جرح كف اليد في المنام للعزباء

يعتبر حلم رؤية الجرح في اليد في المنام بالنسبة للفتاة العزباء من الرؤى غير المحمودة.

إذا شاهدت الفتاة العزباء أن يدها قد جرحت، فهذا إشارة تدل على أنها تعيش أحداث قصة عاطفية، ولكن سوف تنتهي هذه القصة بالفشل.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أن يدها قد جرحت، فهذه إشارة تدل على أن هذه الفتاة تقوم بالتبذير وإنفاق الكثير من الأموال في ما لا يفيد.

قطع كف اليد في المنام للعزباء

رؤية قطع اليدين بصورة عامة من الرؤى غير المستحبة وتشير إلى تعرض الرائية للكثير من المشكلات وعدم القدرة على الوصول للأهداف في  الحياة .

يقول ابن شاهين أن رؤية اليد مقطوعة في منام العزباء تدل على وجود مشكلات في حياتها العاطفية، أما إذا كانت مخطوبة فيعني ذلك فسخ الخطبة والفراق بينها وبين الخطيب.

اليد المقطوعة في منام العزباء قد تعبر عن ارتكاب الذنوب والمعاصي والبعد عن الله، أو ترك الصلاة، لذلك يجب مراجعة كافة الأمور والتوبة فهي رؤية تحذيرية للفتاة بالبعد عن المعاصي.

قطع اليد مع مشاهدة الدماء والتعرض للنزيف يعبر عن توبة صاحبة الرؤية والتقرب من الله، كما يشير إلى حدوث تحسن وتغيير نحو الأفضل في الحياة.

إذا شاهدت العزباء أن اليد مقطوعة من الكف فهذا يعبر عن رزق وسعادة كثيرة في الحياة.

يقول النابلسي أن اليد المقطوعة للفتاة غير المتزوجة تعبير عن وجود مشكلات في الحياة الأسرية قد تنشأ عنها قطيعة بين الفتاة وأهلها.

قطع اليد من الكف تعبر عن رزق كثير، أما إذا رأت أن والدها قد قام بقطع يدها فهذا يعبر عن زواجها عن قريب.

إضافة التعليقات

.