من هي زوجة خالد الخالدي

من هي زوجة خالد الخالدي

Raghda Atef by 1 Year Ago

زوجة خالد الخالدي

اسمه بالكامل: "خالد أحمد عبد الله الخالدي"، الشهير بـ"خالد الخالدي"، هو أحد النشطاء ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ولد الإماراتي الشهير خالد الخالدي، في 10 أكتوبر 1963 في أبوظبي، بدأ حياته موظّفًا في جهاز أبوظبي للاستثمار حتى تمّت إحالته للتقاعد، ليتّجه بعدها إلى الأعمال التطوّعية.

وبالفعل تطوّع لفترة مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، وشارك في عدد من الأنشطة والأعمال الخيرية التطوّعية أهمّها زيارة مخيمات اللاجئين في العراق بعد الاحتلال وأيضًا مخيمات اللاجئين في الأردن.

وبعد التقاعد كرّس الإماراتي الشهير خالد الخالدي وقته لمواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح من مشاهيره وعرف في معظم الدول العربية، ينشر الفيديوهات عبر حساباته الرسمية.

ورغم الشهرة التي حظي بها خالد الخالدي من مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات التي يحرص على نشرها يقلّد فيها وصفات الأطباق العربية ويعلّق على بعض الأحداث والأخبار.

إلا أن هذه المواقع كانت سببًا في اعتقاله من قبل السلطات الإماراتية، حيث أعلنت السلطات إلقاء القبض على خالد الخالدي بتهمة إهانة العملة الوطنية للدولة بسبب أحد فيديوهاته.

وبالفعل تم القبض على خالد الخالدي، ودفع غرامة 500 ألف درهم، ومنع من استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام كامل.

بعد الحديث عن الإماراتي الشهير خالد الخالدي في السطور السابقة، فإننا سوف نتطرّق في السطور التالية للحديث عن "زوجة خالد الخالدي".

يحرص دائمًا صانع المحتوى الإماراتي الشهير خالد الخالدي في الفيديوهات التي ينشرها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، على تقديم الشكر لزوجته التي ساندته ووقفت بجانبه.

وبالبحث عن زوجة خالد الخالدي، لم نجد عنها أي معلومات مؤكدة لكن يقال إنها سيدة تحمل الجنسية الإماراتية، وتعيش معه في أبوظبي، وكانت هي الداعم الأساسي له في حياته.

ففي بعض الفيديوهات التي نشرها خالد الخالدي، كان يعبّر في معظمها عن شكره لزوجته التي يعتبرها من السيدات المثابرات اللاتي يعود إليهن الفضل على أزواجهن.

ورغم حديثه ومدحه الكثير فيها، إلا أنّ خالد الخالدي لم يكشف عن هويّة زوجته ولا حتى اسمها، واكتفى بتقديم الشكر فقط، وهذا يفسّر عدم وجود أي معلومات عنها على شبكة الإنترنت.

فهناك شخصيّات بارزة من مشاهير وفنانين عربا كانوا أو أجانب رغم المكانة التي وصلوا إليها إلا أنّ عائلتهم خط أحمر لا يفضّلون الحديث عنهم ويبعدونهم عن أجواء الشهرة والأضواء.

إضافة التعليقات

.