توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لعام 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لعام 2019

Nawa3em by 5 Years Ago 24135

تقول ماغي فرح لمواليد برج الحمل إنّ هذا العام جيّد للغاية، وأفضل من العام الماضي الذي سبقه، كوكب جوبيتير دخل إلى مدار برج القوس في أواخر عام 2018، لتبدأ فترة ازدهار تستمر إلى شهر ديسمبر من 2019.

الكثير من المشاريع والتغييرات والانقلابات لمصلحة مواليد برج الحمل في الفترة المقبلة، تبدأ السنة بتفاؤل، ومع بداية شهر شباط تحدث تغييرات جيّدة، لكن أفضل خبر يأتي في 7 مارس لأن كوكب أورانوس يترك مدار الحمل وينتقل إلى مدار برج القوس.

على الصعيد المهني:

تنتهي هذا العام التنافرات وتذهب إلى برج القوس الناري، وهذا يمنحك الكثير من الفرص، يخفّ التوتر في مدارك وتزيد فرص سفرك، وتنفتح علاقاتك مع الخارج، وتتعرّف إلى شخصيات جديدة.

تجلب لك الكواكب النصر في كل المعارك التي تخوضها، وتخوض تحدّياتك بثقة، كما ستنتصر في القضايا والمعارك الإدارية.

الأقدار ستعطيك فرصة لإظهار مواهبك، إن مُنعت في إثبات قدراتك فستجد الفرصة للتعبير عن نفسك والانطلاق، لن تصبر كثيراً هذا العام، فهذا العام يوافق مزاجك، لا تقلق من التغييرات، ففي فصل الربيع ستبدّل مهنتك وتنتقل إلى موقع جديد، ربما تهاجر إلى الخارج أو تبدّل مكان إقامتك. ربما تلتحق بحزب جديد أو عمل جديد.

في المجال المالي، ستغيّر الأمور من 7 مارس، تخوض مجال تقنيات جديدة، ستنجح في مجال الاستثمارات والاستشارات، جوبيتير في القوس يغذّي الآمال، لكن زحل في الجدي يحذّر من بعض المشاريع الوهميّة.

ربما تصدمك بعض الوقائع في فصل الربيع، احذر من بعض العروض، ادرسها جيّداً، ربما تقدّم بعض التنازلات لكن بعد ذلك ستتوقف.

على الصعيد العاطفي:

الأوضاع العاطفية جيّدة، شهر أغسطس يحمل لك رومانسية ولقاءً استثنائيّاً، وشهر سبتمبر يحمل ارتباطاً أو زواجاً، لكن الفلك يحذّرك من بعض الصدمات. وكذلك في شهر أكتوبر. شهر نوفمبر يحمل لك الحب إن كنت لا تزال خالي القلب.

إضافة التعليقات

.