سميّة الخشاب تردّ على غادة عبد الرازق: احزني على نفسك
تعليقاً على غادة عبد الرازق بأنها حزينة على عدم مشاركة سمية الخشاب هذا العام في رمضان في أي عمل جديد واستبعاد مسلسلها "ميراث الريح"، وذلك خلال حلقتها مع نيشان في "أنا والعسل"، ردّت سمية الخشاب في البرنامج نفسه قائلة: احزني على نفسك، لأني لست حزينة، والأولى أن تركزي في شغلك ولا تفكري في غيرك، فلو كنت شقيقتك لم تكوني لتحزني بهذا الشكل.
وأضافت سمية أنها ليس بينها وبين غادة صداقة كما تدعي الأخيرة دائماً لأنها ليس لها صديقات من الوسط الفني، وهي تتعجب من إصرار غادة على الحديث دائماً بأنهما صديقتان ولا يوجد أي اتصال بينهما حتى على الهاتف وأن غادة بينها وبين نفسها تعلم جيداً لماذا قالت هذا، خاصة أن غادة أبدت انزعاجها كثيراً في أكثر من ظهور لها لعدم تقديمها مسلسل "ريا وسكينة"، ولكن في النهاية كان العمل من نصيبها.
وأشارت إلى أنها لا تقصد إحراج غادة ولكن من حقها أن توضح مَن هم أصدقاؤها.
وأوضحت أنها لم تحزن من عدم عرض مسلسلها هذا العام لأن هناك زحاماً شديداً وكثيراً من الأعمال ظلمت ولم تُشاهد جيداً.
وباركت لغادة على مسلسلها وقالت لها "رمضان كريم" ولخالد يوسف الذي نفت وجود مشاكل بينها وبينه، مضيفة أن اسمها سبق غادة على تتر فيلم "الريس عمر حرب" الذي كانت بطلته.
وردت على عتاب دينا لها بسبب تصريحاتها عن فيلم "شارع الهرم" قائلة: أفهم الأصول جيداً وأعرف ما يقال وما لا يقال، وليس بيني وبين أسرة الفيلم أي مشاكل والدليل هو طرح الأغنية بصوتي وحرص السبكي على كتابة شكر لي ورفضت تقاضي أي أجر عليها. ولكن ما قلته عن الفيلم أنني لم استبعد كما كتب على لسان احدى البطلات ولكني اعتذرت عن الدور لأنه لم يكن يناسبني وعلى العكس فدينا قدمته بصورة جيدة لأنها راقصة.
وعن هيفا وهبي قالت سمية إنها تراها أكثر نضجاً وتحب إطلالتها وفنها واجتهادها دائماً.
سمية خلال الحلقة أوضحت أنها تتمنّى الزواج والإنجاب وأن يكون لديها أبناء يرعونها حينما تكبر، ولكنها لم تقع في علاقة حب منذ سبع سنوات، وبررت سبب عدم وقوعها في الحب لأن دائرة حياتها وعلاقتها ليست كبيرة. كما أنها حريصة ودقيقة في اختيارتها لأنها لا تحب أن تكرر أخطاء بعض من زميلاتها اللاتي وقعن في المشاكل بسبب سوء اختيار، وهو ما يؤثر على مسيرتهن الفنية.
ودعت شيرين إلى العودة لزوجها وعودة الأمور لمجاريها خاصة أنها تأثرت كثيراً ببكائها في الحلقة فهى تحبها كثيراً وتتمنى لها السعادة في حياتها.
سمية لفتت الانتباه بظهورها بعد أن بدأت تفقد وزنها وأيضاً بأظافرها التي رسمت عليها علم مصر وهو ما علق عليه نيشان في بداية الحلقة.