مفاجأة كاظم الساهر في حفل زفافه

مفاجأة كاظم الساهر في حفل زفافه

Nawa3em by 5 Years Ago

يستعدّ القيصر كاظم الساهر لزواجه خلال الفترة المقبلة فور إنهاء ارتباطاته الفنية وحفلاته الغنائية لموسم الصيف الحالي، وهو يحضر للعديد من المفاجآت للجمهور المصري الذي يعود إليه خلال هذا العام بعد غياب ما يقرب من عشر سنوات.

ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل حفلات كاظم الساهر في مصر، كما نكشف عن مفاجآت خاصة لاحتفاله بزواجه بالتونسية سارة.


خمس حفلات غنائية


علمت نواعم من مصادرها أن القيصر سيعود لإحياء أضخم الحفلات الغنائية في مصر التي شهدت انطلاقته الفنية؛ وذلك خلال شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، بعد غيابه سنوات طويلة عن الوقوف على خشبة المسارح المصرية لبعض الأسباب الأمنية لا المادية كما ردّد البعض، على أن يقدّم الساهر خمس حفلات غنائية متتالية في أهم مسارح مصر، كما سيحيي حفلاً خاصاً في مدينة شرم الشيخ للمساهمة في إنعاش السياحة هناك.

ويحاول قائد الفرقة الموسيقية في مصر، الخاصة بالقيصر كاظم الساهر، تحضير مفاجأة له فور حضوره إلى مصر خلال الأشهر القادمة، حيث يتم الاتفاق مع أوركسترا القاهرة السيمفونية لمرافقته في العزف لقصائد القيصر على خشبة المسرح.


أغنية خاصة للزفاف


وقد علمت نواعم أن الشاعر سعد الغريري والموسيقار المصري رضا رجب يحضران حالياً لأغنية خاصة للقيصر وعروسه المستقبلية التونسية سارة، على أن يهدياها لهما في حفل الزفاف المنتظر.

يُذكر أن كاظم الساهر كان قد أعلن خطوبته على سارة التونسية قبل شهور بعدما تردّدت شائعات حول علاقتهما منذ ظهورهما معاً في كواليس حلقات الموسم الأخير من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس كيدز الذي يُبثّ عبر شاشة الـ"أم بي سي".

 

 

كلمات مفتاحيّة ذا فويس كيدز، كاظم الساهر،

إضافة التعليقات

.