بالصور: جورج وأمل كلوني يلفتان الأنظار في مطار هيثرو

بالصور: جورج وأمل كلوني يلفتان الأنظار في مطار هيثرو

Nawa3em by 9 Years Ago

يبدو أن النجم الهوليوودي جورج كلوني بات يعشق الاستقرار في العاصمة لندن منذ زواجه بالمحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين.

وأخيراً رصد مصوّرو الباباراتزي الزوجين في مطار "هيثرو" في لندن، وقد بدا جورج كلوني، 53 عاماً، وحبيبته أمل، 36 عاماً، متحمسين للعودة إلى بريطانيا، ما يشير إلى أن كلوني لم يحتفل بعيد الشكر في وطنه الأم كما جرت العادة.
وأطلّ جورج كلوني في ملابس Casual عبارة عن قبّعة رمادية اللون وسترة حملت اللون نفسه مع جينز أزرق، في الوقت الذي بدت فيه أمل جميلة بإطلالتها.
يشار إلى ان جورج وأمل اللذين كانا قد تزوجا في شهر تشرين الأول/ اكتوبر الماضي في البندقية بحضور الأهل وبعض الأصدقاء، تمكّنا من الحفاظ على خصوصيتهما بشكل لافت.
ومن المتوقع ان يستعيد جورج كلوني نشاطه المهني من خلال فيلم يجمعه بالنجمين شانينغ تاتوم و سكارليت جوهانسون . أما أمل علم الدين فتتولى في الوقت الراهن الدفاع عن الصحافي محمد فهمي الذي كان يعمل في محطة الجزيرة.

لهذا لم يحضر براد بيت حفل زفاف جورج كلوني

على صعيد آخر، نشرت مجلة "Star " الأميركية في عددها الذي صدر أخيراً تقريراً خاصاً كشفت فيه عن ان علامات استفهام كثيرة طُرحت في الآونة الأخيرة بسبب غياب الثنائي الهوليوودي الشهير براد بيت و أنجلينا جولي عن السهرة التي أقامها جورج كلوني وزوجته أمل في 25 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي في إطار الاحتفال بزفافهما الذي أقيم في شهر ايلول/سبتمبر الماضي في إيطاليا.
وأشار التقرير إلى ان براد بيت الذي تربطه صداقة قديمة بجورج كلوني لم يحضر حفل زفاف الأخير من المحامية اللبنانية بسبب أنجلينا جولي!
وبحسب مصادر مقرّبة من الثنائي الهوليوودي، فإن غياب براد بيت عن حفل زفاف كلوني لم يكن قط بسبب ارتباطه بتصوير فيلم "By The Sea" الذي تزامن مع حفل زفاف صديقه، إلا ان السبب كان أكبر من ذلك على حدّ قول المصادر التي صرّحت في هذا الإطار "لقد كانا مدعوّين إلى الحفل وبراد قطع وعداً لجورج بالحضور، إلا ان أنجلينا ألغت الرحلة في الدقيقة الأخيرة. أرادت أن تبرهن لأمل إلى أيّ حدّ هي امرأة تتمتع بسلطة عالية".

 

كلمات مفتاحيّة جورج كلوني، براد بيت، انجلينا جولي،

إضافة التعليقات

.