مسلسل la casa de papel الموسم الثاني الحلقة 2

مسلسل la casa de papel الموسم الثاني الحلقة 2

Aya hamdy by 4 Years Ago

 

خلال احتجاز البروفيسور داخل قسم الشرطة يشاهد فى الأخبار أنه تم القبض على طوكيو، وأصبح على يقين أن هناك شيئاً ما خاطئاً وقع داخل دار السك الملكية، فى الوقت الذي تحدث فيه برلين للجميع بأن طوكيو فقدت عقلها، ولم يكن أمامه أي حل سوى تسليمها للشرطة.

فى الوقت الذي بدأت فيه المفتشة راكيل فى التحدث إلى طوكيو للحصول منها على أى معلومات يمكنها أن تتعرف على هوية البروفيسور، جائتها مكالمة طارئة من سالفا المحتجز فى قسم الشرطة والذي وجهت له تهمة إهانة الشرطة وعرقلة سير العدالة والاعتداء على شرطي، وهو طليق المفتشة راكيل.

ترغيب طوكيو

بدأت المفتشة راكيل فى توجيه الأسئلة والحصول على إجابات من طوكيو بعضها صحيح وبعضا خاطئ، وهو الأسلوب الذي علمهم إياه البروفيسور فى حال الوقوع فى قبضة الشرطة وتم استجوابهم، وعرضت عليها الشرطة الإدلاء بأي معلومات والحصول على وعد بتخفيف مدة العقوبة.

ذكاء البروفيسور

طلب سالفا أو البروفيسور الذهاب إلى دورة المياه قبيل ووصول راكيل إلى مركز الشرطة، وقام بضرب نفسه فى الحمام، وعندما وصلت راكيل ادعى أن من قام بضربه طليق راكيل، التى أرغمت طليقها على القيام بالتنازل عن الدعوى التى حررها ضده إلى جانب سحب كشف البصمات والهوية الخاصة به.

الانقلاب على برلين

حاول ريو التخلص من برلين، لكنه يفشل فى ذلك ويتم إلقاء القبض عليه، ويحاول برلين التخلص منه، وقبل أن يتم ذلك يتصل البروفيسور فى الوقت المناسب كي يتم إيقاف كافة الاجراءات الخاصة باعدام ريو، وفى الوقت نفسه يقوم البروفيسور بإيصال رسالة إلى طوكيو من خلال الاتصال بمركز العمليات خلال جلسة التحقيق معها ليطمنها أنه لايزال موجوداً ولم يتم إلقاء القبض عليه.

لتتعرفي أكثر عن هذا المسلسل زوري موقعه الرسمي على Netflix.com

إضافة التعليقات

.